فيس كورة > أخبار

شباب رفح واتحاد خانيونس في افتتاح دوري الوطنية اليوم

  •  حجم الخط  

في الجولة الأولى للدوري الممتاز

شباب رفح واتحاد خانيونس في افتتاح دوري الوطنية اليوم

غزة/(صحيفة فلسطين) 11/9/2015 - تدب الحياة من جديد في أوصال كرة القدم الغزية اعتباراً من اليوم، إذ تنطلق نسخة جديدة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يستضيف شباب رفح، حامل اللقب في النسختين قبل الأخيرة، اتحاد خانيونس، الذي نافس بقوة على اللقب في آخر ثلاثة مواسم.

على ملعب رفح البلدي، ستكون الإثارة حاضرة من البداية، حين يستقبل "الزعيم" نظيره "البرتقالي" في مباراة مرتقبة، يسعى خلالها كل فريق لتسجيل بداية قوية، تؤكد عزمه على المنافسة لحصد اللقب.

ويدخل شباب رفح المباراة بقيادة المدرب رأفت خليفة، وهو عاقد العزم على التخلص من الصورة السيئة التي ظهر عليها في الموسم الماضي، حينما قدّم عروضاً كارثية، وأنهى البطولة في مركز متأخر لا يليق بسمعة وتاريخ الفريق الذي اعتاد على المنافسة في كافة البطولات التي يشارك فيها.

ويعتمد الشباب على العديد من الأسماء التي اعتادت عليها الجماهير في المواسم الماضية، مع بعض الوجوه الجديدة ولا سيما محمد القاضي والعائد إبراهيم العمور، وكذلك بعض الأسماء الواعدة التي جلبها خليفة من فريق الشباب في النادي.

وتبدو الحالة المعنوية للفريق الأزرق مرتفعة على ضوء فوزه المهم مؤخراً على جاره خدمات رفح في نهائي بطولة الوفاء للقادة الشهداء، وهو فوز أكد إلى حد كبير جاهزية الفريق لخوض غمار بطولة الدوري.

وفي المقابل، يتطلع أحمد عبد الهادي، مدرب اتحاد خانيونس، للعودة بالنقاط كاملة من ملعب رفح، معتمداً على الروح القتالية التي لطالما ميّزت "البرتقالي"، وإن كان قد تلقى ضربة موجعة مؤخراً بسفر نجمه وهدافه محمود وادي إلى الضفة الغربية للالتحاق بأهلي الخليل.

لكن الفريق يمتلك العديد من الأسماء القادرة على الصمود أمام شباب رفح، وقيادة الفريق للمضي قدماً في المنافسة على الألقاب كما فعل في السنوات الأخيرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني