فيس كورة > أخبار

الزعيم والبرتقالي .. مواجهة بداية المشوار

  •  حجم الخط  

الزعيم والبرتقالي .. مواجهة بداية المشوار

غزة/نغم سلمان (فيس كووورة) 11/9/2015 – في الخطوة الأولى لمشوار دوري "الوطنية موبايل" الممتاز لكرة القدم في غزة، ستنطلق مصطلحات التعبير عن القوة والمتعة والتحدي والإثارة والندية، وهذا ليس من باب التسخين بقدر مع هو من باب لقاء القمة بين شباب رفح واتحاد خانيونس.

الزعيم الرفحي استعد للبطولة بفترة إعداد جيدة من كل النواحي الفنية والبدنية والخططية، ما أكسبه شحنة ستجعله يبدا المشوار الطويل للبحث عن طريق استعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي.

ولعل فوز الزعيم بلقب كأس بطولة القادة على حساب منافسه التقليدي خدمات رفح، أكسب اللاعبين الروح المعنوية العالية للدخول في معترك مباريات الدوري وهم أكثر جاهزية، علماً بأن الفريق يمتلك العديد من لاعبي الخبرة واللاعبين الشباب والوجوه الجديدة التي تعاقد معها النادي، على أمل أن تكون عودة رأفت خليفة بداية النجاح في استعادة لقب الدوري الذي كان لخليفة الدور الأبرز في الفوز به لأول مرة قبل أن يواصل خلفه جمال الحولي المشوار ويُضيف اللقب الثاني.

أما شباب خانيونس، ذو اللون البرتقالي الجميل، فقد استعد هو الآخر للبطولة بقيادة مدربه أحمد عبد الهادي، على أمل مغادرة مركز الوصافة والمركز الثالث إلى خانة المركز الأول ليضع الدرع في خزائن النادي لأول مرة.

الفريق اختتم فترة الإعداد بتسليح لاعبيه بالروح المعنوية العالية عاقدين العزم علي الفوز بلقب بطولة الدوري كما عاهدوا جماهيرهم الوفية التي زحفت خلف الفريق واللاعبين في المباريات الأخيرة في فترة الاستعدادات.

فلمن تبتسم الخطوة الأولى، للزعيم الرفحي، أم للبرتقالي الخانونسي ؟ سؤال ستُجيب عليه أقام اللاعبين وصافرة الحكم في افتتاح الدوري اليوم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني