فيس كورة > أخبار

رابطة مشجعي أهلي الخليل بغزة تبارك لقب كأس السوبر

  •  حجم الخط  

رابطة مشجعي أهلي الخليل بغزة تبارك لقب كأس السوبر

غزة/اللجنة الإعلامية – 11/9/2015 - بارك مجلس إدارة رابطة مشجعي النادي الأهلي الخليل في قطاع غزة تتويج النادي بلقب كأس السوبر الفلسطيني على حساب نادي الظاهرية بنتيجة 3/2, برعاية الوطنية موبايل, في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بحضور اللواء جبريل الرجوب.

وشددت الرابطة على أن هذا الإنجاز يضاف إلى سجل الإنجازات الحافل للنادي الأهلي الخليلي بقيادة السيد كفاح الشريف رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته الحكيم, والجهاز الفني والإداري واللاعبين, ورئيس وأعضاء رابطة مشجعي النادي في المحافظات الشمالية, وكافة محبي وعشاق النادي في كل مكان.

وقال خليل عطاالله رئيس مجلس إدارة رابطة مشجعي النادي الأهلي الخليل في قطاع غزة خلال اتصال هاتفي مع رئيس النادي الأهلي السيد كفاح الشريف, أن هذا الإنجاز ليس بغريب على نادي الأهلي هذا النادي الكبير بإدارته وجهازه الفني ولاعبيه وجماهيره في كل مكان, لافتاً إلى أن هذه البطولة الأولى للنادي وليست الأخيرة عقب توالي الإنجازات بالفوز مؤخراً بلقب كأس فلسطين.

وأضاف عطاالله أن الجماهير في قطاع غزة تابعت اللقاء عبر شاشات عرض كبيرة في المطاعم نتيجة انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء كبيرة من القطاع, متمنياً دوام التوفيق والنجاح لمسيرة النادي لحصد مزيد من الإنجازات والبطولات.

وبدوره تمنى ضياء الزهري نائب رئيس الرابطة, التوفيق لنادي أهلي الخليل في مهمته المقبلة في الموسم الرياضي الذي انطلق مساء اليوم الجمعة في المحافظات الشمالية, كما تمنى التوفيق للنادي في مهمته المنتظرة في أسيا لتمثيل فلسطين تمثيلاً مشرفاً.

وأوضح الزهري أن الرابطة أرسلت برقية تهنئة عاجلة لإدارة النادي أشادت فيها بجهود الإدارة والجهاز الفني والجماهير, والتي أفضت إلى هذا الإنجاز الجديد في سجل النادي الحافل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني