فيس كورة > أخبار

تعادل الزعيم والبرتقالي أمر واقع فرض نفسه على الطرفين

  •  حجم الخط  

تعادل الزعيم والبرتقالي أمر واقع فرض نفسه على الطرفين

رفح/نغم سلمان (فيس كووورة) 11/9/2015 - مع دقات الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الجمعة، أطلق حكم الساحة سامح القصاص صفارته معلناً عن انطلاق مشوار الدوري الممتاز "دوري الوطنية موبايل 2015".

فقد شهد ملعب رفح البلدي زحفاً جماهيرياً كبيراً شوقاً للقاء الذي لا يقبل القسمة على الكبيرين، فكلاهما يقاتل بروح رياضية لإرضاء الجماهير الداعمة والمساندة له منذ بداية الموسم الكروي، حيث التعادل السلبي النظيف كان مجموع أحداث هذا اللقاء الكبير والمشوق.

أجواء المباراة بدأت بقوة وحماسة من كلا الفريقين وصولاً إلى نهاية المشوار الاول دون تحقيق أي من الأهداف، حيث لعب الفريق البرتقالي بعشرة لاعبين بعد أن تم طرد واستبعاد اللاعب محمد صيدم من قلب المستطيل الأخضر، فيما الفريق الازرق بدأت أمواجه تنتفض باحثاً عن هدف يصيب من خلالها شباك البرتقالي ولكن ذلك لم يحدث.

رافت خليفة، المدير الفني لشباب رفح قال بانه واجه تفوقاً دفاعياً لاتحاد خانيونس، مُشيراً إلى أن الفريق المنافس قوي وأن كل بداية موسم تكون صعبة، وأوضح أن محاولاته لتكثيف الضغط الهجومي لم تُسفر عن هدف، وقال :" الكرة هي من تتحدث ولا احد يستطيع السيطرة عليها كيفما يشاء، فهي إما أن تُصيب الشباك أو تخطئها وهو ما حدث.

الفريق البرتقالي كانت النتيجة السلبية له مرضية نوعاً وهو ما صرح به المدير الفني احمد عبد الهادين حيث قال بانه واجه فريقاً زعيماً وكبيراً، وأنه لولا النقص العددي بعد طرد صيدم لم تعرض الفريق لضغط أدى إلى عدم القدرة على تحقيق الهدف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني