فيس كورة > أخبار

الصداقة وخدمات جباليا إلى نهائي كأس الراحل ناصر للكرة الطائرة

  •  حجم الخط  

الصداقة وخدمات جباليا إلى نهائي كأس الراحل ناصر للكرة الطائرة

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 11/9/2015 - صعد الصداقة وخدمات جباليا إلى نهائي كأس الراحل عبد الرحمن ناصر للكرة الطائرة, بعد فوزهما على بيت حانون والمجمع الإسلامي على التوالي, وذلك عصر أمس الجمعة, على صالة الشهيد سعد صايل.

وحقق حامل اللقب الصداقة فوزاً متوقعاً على بيت حانون, وذلك بثلاثة أشواط نظيفة, جاءت نتائجها على النحو الآتي: (25/21), (25/17), و(25/14).

وقاد اللقاء الحكم الأول عادل أبو ركبة, محمد أبو سعدة حكماً ثانياً, عاطف حسونة مسجلاً, محمد أبو ركبة وجهاد أبو حبل مراقبي خطوط, وراقبها الدولي عبد الحميد سلامة من لجنة الحكام, ومحمود مسعود من لجنة المسابقات.

وعلى نفس الخطى حقق خدمات جباليا هو الآخر فوزاً مستحقاً على المجمع الإسلامي, بعد مباراة قوية ومثيرة بين الطرفين خاصة في الشوط الثاني من اللقاء, والذي حسمه الخدمات بفضل خبرة لاعبيه بثلاثة أشواط نظيفة, جاءت نتائجها على النحو الآتي: (25/17), (27/25), و25/18).

وقاد اللقاء رجب عبيد حكماً أولاً, جميل الزعانين ثانياً, ياسر أبو عبيد مسجلاً, ياسين عوكل وحارث أبو العمرين مراقبي خطوط, وراقبها من لجنة الحكام جمال حسونة, ومن المسابقات محمود مسعود.

ويلتقي الفريقان يوم الأربعاء القادم, على صالة الشهيد سعد صايل, الساعة الخامسة مساءً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني