فيس كورة > أخبار

قدامى فلسطين يُغادرون إربد إلى عمان استعداداً لبطولة الكساسبة

  •  حجم الخط  

تكرم إدارة الجليل والبعثة

قدامى فلسطين يُغادرون إربد إلى عمان استعداداً لبطولة الكساسبة

غزة/الناطق الإعلامي-تصوير قاسم السريني) 11/9/2015 - استقبل المهندس فيصل التايه رئيس نادي الجليل الرياضي وأعضاء مجلس إدارته, إدارة بعثة قدامى فلسطين, مساء الخميس في مقر النادي, حيث تم التأكيد على عمق العلاقة التي تربط الرياضيين الفلسطينيين بنادي الجليل من مجلس إدارته مروراً بكوادره ومحبيه.

وغادرت البعثة مقر إقامتها صباح الجمعة متوجهة إلى العاصمة الأردنية عمان, للمشاركة في بطولة الشهيد معاذ الكساسبة التي ستنطلق اليوم الجمعة, ومن المقرر أن يخوض منتخب قدامى فلسطين لقاء ودي اليوم الجمعة أمام نادي الجزيزة الذي سيحتفي بالبعثة.

التايه.. لبعثة قدامى فلسطين "الجليل بيتكم"

وفي زيارة ادارة البعثة لنادي الجليل أكد المهندس التايه على أن نادي الجليل كان ومازال وسيبقى بيت لكل الرياضيين من فلسطين, معرباً عن استعدادهم لاستقبال البعثات الرياضية في اي وقت تحط به اقدامهم الأردن.

وعدد التايه المنجزات التي حققها ناديه وما يطمح أن يحققه هذا العام من خطط وبرامج واستراتيجيات, أملاً التوفيق لمجلس إدارته ولفرق ورياضيي نادي الجليل.

التتري .. سنواصل التعاون مع نادي الجليل

بدوره شدد عماد التتري رئيس جمعية قدامى الرياضيين الفلسطينيين, ورئيس بعثة قدامى فلسطين, عن عمق العلاقة التي تربط قدامى فلسطين بنادي الجليل منذ زمن, مشيراً أنهم يجدون الراحة في هذا النادي العملاق الذي يقوده رجال لهم مواقف في كل المراحل تجاه فلسطين.

ونقل التتري تحيات كافة الرياضيين في فلسطين لأسرة نادي الجليل, موضحاً أن مكانة هذا النادي كبيرة في قلوب كل من كان له نصيب الوصول إلى الأردن, لأن نادي الجليل عودنا على ان يكون الحضن الدافئ لبعثات فلسطين وخاصة قدامى الرياضيين.

وفي ختام الزيارة لنادي الجليل قدمت إدارة البعثة درعاً تقديرياً لنادي الجليل تسلمه المهندس التايه, وقام التايه بتسليم درعاً لقدامى فلسطين من نادي الجليل وكذلك قدمت إدارة البعثة درعاً أخر للأخوة في حركة فتح تسلمه السيد جميل أبو سردانه أمين سر إقليم شمال الأردن, حيث بادلهم بدرع من الحركة لقدامى فلسطين, و عقب الزيارة تجول الوفد مع ادارة وكوادر النادي في شوارع المخيم وسط ترحيب من اهل المخيم الذين هتفوا لفلسطين و دعوا الوفد أن يكون دائماً في إحضان مخيم اربد.

البعثة تغادر اربد إلى عمان ونادي الجزيرة يحتفي بالبعثة

وقال زياد أبو سمرة مدير البعثة, أنهم سيُغادرون مقر إقامة البعثة في شمال الأردن بإربد صباح اليوم الجمعة متوجهين إلى العاصمة الأردنية عمان وبالتحديد في جبل الحسين وسط عمان, تمهيداً للمشاركة في بطولة الشهيد الكساسبة بدعوة من قدامى نادي الفيصلي.

وأضاف أبوسمرة أن نادي الجزيرة تواصل مع إدارة البعثة لإقامة لقاء كروي ودي للاحتفاء بتواجد البعثة في العاصمة الأردنية عمان, مبيناً أن تم الموافقة على تلبية الدعوة لما يربط نادي الجزيرة وقدامى فلسطين من علاقة قوية وتوطيداً للعلاقات بين الجانبين.

وكشف أبو سمرة أن الطقس لعب دوراً في عدم إقامة أي لقاء كروي بسبب موجة الغبار التي ضربت المنطقة خلال الأيام السابقة منذ وصول البعثة إلى اربد.

أبوطه.. نسعى لتقديم نتائج مميزة في بطولة الشهيد الكساسبة

وقال بهاء أبو طه المدير الفني لمنتخب قدامى فلسطين أن منتخب قدامى فلسطين أجرى حصة تدريبية من أجل الاستعداد للمشاركة في بطولة الشهيد معاذ الكساسبة التي من المقرر أن تنطلق مساء الجمعة في العاصمة الأردنية عمان.

وأشار أنه سيعتمد على العناصر التي تمكنت من السفر مع البعثة بالرغم من غياب عدد من النجوم نتيجة منع الاحتلال استصدار تصاريح دخول مع البعثة.

وأضاف أن المنتخب سيسعى إلى تقديم نتائج مميزة تليق باسم وسمعة الرياضة الفلسطينية, أملاً التوفيق والنجاح لجميع اللاعبين.

الريفي .. الأردن حضننا الدافئ

وعبر اللاعب إحسان الريفي عن سعادته بالتواجد في الأردن الشقيق وقال أنه شارك في العديد من البطولات الخارجية مع منتخب فلسطين لقدامى الرياضيين وفي كل مرة يزداد حبه للأردن وأهلها لكرمهم العربي الأصيل في احتضان البعثات الرياضية التي يشعر بها الرياضيين الفلسطينيين بأنهم بين أهلهم من شدة حب الأهل بالأردن لنا.

وعن بطولة الكساسبة أوضح الريفي أن منتخب قدامى فلسطين جاهز للمشاركة فيها بالرغم من عدم تمكن العديد من اللاعبين من الالتحاق بالبعثة, ولكنه استدرك قائلاً بأن اللاعبون جميعاً يسعون إلى حصد لقب بطولة الكساسبة.

إدارة البعثة تحتفى بذكرى ميلاد العجاوي

وفي بادرة ليست غريبة عن وفد قدامى فلسطين, توجهت إدارة البعثة إلى منزل السيد سعيد العجاوي رئيس نادي الجليل السابق واحتفلت معه بذكرى ميلاده الذي صادف الأمس, وسط أجواء من الفرحة, حيث شكر العجاوي وفد القدامى على هذه اللفتة وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

المصري وعجور وجندية وحجاج يطمئنون على البعثة

وتلقت البعثة عدد من الاتصالات الهاتفية أبرزها للكابتن اسماعيل المصري المدير الفني لمنتخب قدامى فلسطين ومدافع المنتخب الوطني في العصر الذهبي للكرة الفلسطينية, والذي لم يتمكن من الالتحاق بالبعثة بسبب تأخر في وصول تصريح دخوله إلى الأردن, وكما وهاتف الكابتن ناجي عجور أحد أبرز لاعبي العصر الذهبي للكرة الفلسطينية البعثة ونقل لهم تحيات الأسرة الرياضية في غزة, وهاتف أيضاً الكابتن صائب جندية مدرب المنتخب الوطني الفلسطيني السابق وقائد المنتخب الوطني, والذي بدوره تمنى التوفيق للمنتخب في مهمته بالأردن الشقيق, وهاتف لاعب قدامى غزة الكابتن فلاح حجاج ادارة البعثة وتمنى لهم التوفيق والعودة إلى الوطن بسلامة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني