فيس كورة > أخبار

طفل يتحسر على مصروفه بعد خسارة المغازي

  •  حجم الخط  

طفل يتحسر على مصروفه بعد خسارة المغازي

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 11/9/2015 - خدمات المغازي العائد إلى  دوري الأضواء خسر أولى مبارياته في بطولة الدوري الممتاز أمام فريق الصداقة بهدف مقابل ثلاثة أهداف،

فقد زحفت جماهيره خلفه لمؤازرته ومساندته، وبقيت طيلة المباراة تهتف وتشجع أملا بتحقيق الفوز في أول المباريات، إلا أن تسجيل الصداقة لهدف تلو الهدف أحزن هذه الجماهير، والتي بدأت تتفرق عن المدرجات قبل انتهاء الشوط الثاني.

وبالرغم من تسجيل خدمات المغازي لهدف قبل نهاية المباراة إلا أن هذا الهدف لم يشفع له أمام جماهيره، فدقائق قليلة ويصعب تعويض الفوز.

الدقائق الأخيرة حملت الكثير من الحزن لمعظم هذه الجماهير، فبعضهم استطاع النزول عن المدرجات والانتظار بالقرب من أرض الملعب يراقب بقلق على أمل أن يفعل اللاعبون شيئا.

المشجع حمزة الحيلة (11 عاماَ)، وقف على حدود الملعب حزيناً وبدا غاضباً وكاد أن يبكى لخسارة فريقه، لكنه حبس دموعه، والغريب في الأمر أنه رغم اقتراب المباراة على النهاية بقى متشبثاً يراقب المباراة، وفي النهاية لم يجد ضالته ولم يفز فريقه.

وقبل أن ينصرف مغادراً الملعب قال :"جئت إلى الملعب وكنت متأكد من فوز المغازي، لقد أضعت مصروفي الخاص خمسة شواكل من أجل المباراة، أنا حزين جدا".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني