فيس كورة > أخبار

"النشامى" يُتوَّج بكأس "ضحايا بورسعيد"

  •  حجم الخط  

"النشامى" يُتوَّج بكأس "ضحايا بورسعيد"

 

غزة / علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 13/2/2012 - تُوِّجَ فريق شباب خانيونس بكأس الوفاء لـ"ضحايا بورسعيد" على حساب ضيفه الشاطئ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب خانيونس تكريمًا لضحايا كارثة بورسعيد، بتنظيم رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في غزة.

وجاء فوز شباب خانيونس بالكأس بعد تغلبه على الشاطئ بركلات الترجيح بنتيجة (4/3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (1/1)، حيث سجل لشباب خانيونس كل من محمد الحلاق، وحسن حنيدق، ومحمد صبح، وحمادة السيد، فينا أهدر محمد أبو حبيب، بينما سجل للشاطئ كل من حمادة شبير، وحازم الوزير، ومهيب أبو حيش، وأهدر كل من علاء حماد وأدهم المقادمة.

وأقيمت المباراة بحضور محمد الفرا رئيس بلدية خانيونس، ووليد أيوب، نائب رئيس اللجنة الأولمبية وإسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم، وعلي أبو حسنين رئيس نادي الشاطئ، وجميل السعدوني رئيس نادي شباب خانيونس، والدكتور وائل المصري عميد كلية التربية الرياضية في جامعة الأقصى، ومحمد مشتهى رئيس رابطة النادي الأهلي.

تقدم شباب خانيونس بهدفه الأول في الدقيقة (31) بواسطة اللاعب محمد بركات،  من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وبه انتهى الشوط االأول، فيما أدرك الشاطئ التعادل بواسطة اللاعب أحمد سلامة في الدقيقة (71).

أدار اللقاء تحكيمياً عماد مرجان للساحة، وساعده على الخطوط عدنان حنيدق وأمجد اللقان، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني