فيس كورة > أخبار

العميد يستضيف النشامى في دوري الوطنية الممتاز

  •  حجم الخط  

العميد يستضيف النشامى في دوري الوطنية الممتاز

غزة/(صحيفة فسطين) 12/9/2015 - يشــهد اليوم الثاني من الجولة الأولى لبطولة دوري "الوطنية موبايل الممتاز، والتــي افتتحت أمــس، مباراة مهمة يلتقــي فيهما غــزة الرياضي مع شــباب خانيونس على ملعب اليرموك.

ويتطلع "العميد" و"النشامى" لتسجيل بداية قوية من خلال تحقيق الانتصار، وتأكيد الرغبة في المنافســة على اللقب منذ البداية، ولا ســيما بالنســبة للرياضي الذي ســيلعب على أرضه وبين جماهيره.

ورغــم أن الرياضي لم يعــزز صفوفه بلاعبين ذوي أســماء معروفة، اكتفــى مدربه غســان البلعاوي ببعــض اللاعبيــن الواعدين، إلا أن طموحــات الفريق وجماهيره الكبيرة تتطلع لعودة الفريق من جديد إلى منصات التتويج بد غياب طويل.

وسيعاني العميد كثيراً من رحيل نجم خط دفاعه محمد صالح، الذي انتقــل لنادي أهلي الخليل، ومن شــأن غيابه أن يؤثر على الفريق لا سيما أنه أحد الركائز الأساسية خلال المواسم الأخيرة.

بدوره، سيحاول شباب خانيونس العودة من ملعب اليرموك بالفوز، لتأكيد جدارة الفريق باحتلال وصافة النســخة الأخيرة للدوري، وهو يعتمد كالعادة على نجمه وهدافه محمد بركات.

وتحضر "النشــامى" بشــكل جيد للبطولة من خلال خوض سلســلة من المباريات الودية، بقيادة مدربه احميدان بربخ، الذي يراهن على الأسماء المميزة التي يضمها الفريق، الطامح لاستعادة اللقب من جديد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني