فيس كورة > أخبار

شباب رفح واتحاد خانيونس يضعان بصمة سلبية

  •  حجم الخط  

دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة

بصمة سلبية

شباب رفح واتحاد خانيونس يتعادلان

شباب رفح (0/0) اتحاد خانيونس

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/9/2015 - حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء شباب رفح واتحاد خانيونس والذي جمع الفريقين أمس، على ملعب رفح البلدي في افتتاح منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز ليحصد كل فريق نقطة في بداية مشوارهما, ليحتل اتحاد خانيونس المركز الثاني فيما حل شباب رفح خلفه في المركز الثالث حسب الترتيب الأبجدي.

التحليل المختصر

وجاءت البداية جيدة لشباب رفح صاحب الأرض والجمهور باحثاً عن تسجيل هدف مبكر إلا أن هذه المحاولات اصطدمت بتمركز منظم لدفاع اتحاد خانيونس الذي بدأ مع مرور الوقت بمحاولاته الهجومية التي شكلت الخطورة على مرمى الشباب، ليتبادل بعد ذلك الفريقان الهجمات والمحاولات لكنها افتقدت للمسة الأخيرة.

وعلى الرغم من استكمال اتحاد خانيونس اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد محمد صيدم إلا أنه نجح في إنهاء الشوط الأول بالتعادل، فيما حاول مدرب الشباب رأفت خليفة الاستفادة من النقص العددي للاتحاد مع بداية الشوط الثاني ودفع بالمهاجمين أحمد الزعانين وأحمد صباح، ومالت أفضلية السيطرة على الكرة للأزرق إلا أن مرتدات الاتحاد كانت تشكل الخطورة على مرمى الشباب الذي كثف من محاولاته الهجومية مع اقتراب المباراة من النهاية إلا أن بسالة لاعبي الاتحاد حالت دون ذلك لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

أبرز فرص المباراة

 (21) رأسية حازم البيوك تمر بجوار مرمى الشباب بقليل.

(32)  تسديدة محمد القاضي يتصدى لها حارس الاتحاد بثبات.

(53)  رأسية محمد القاضي تجاور مرمى الاتحاد.

(60) باسل الصباحين ينقذ شباكه من هدف مؤكد بعد انفراد هيثم النجار.

 (80) تسديدة وليد أبو دان تعلو مرمى الاتحاد.

تشكيلة الفريقين

شباب رفح

باسل الصباحين، محمد أبو هاشم، عبد الله سلامة (أحمد الزعانين 46)، مروان شيخ العيد (علاء السقا 78)، رأفت القنن إبراهيم العمور، بسام قشطة، وليد أبو دان، محمد القاضي، محمد أبو دان، محمد غواش (أحمد صباح 56).

اتحاد خانيونس

أحمد الشاعر، طارق العايدي، نبيل صيدم، إبراهيم النجار، محمد صيدم (بطاقة حمراء 39)، أنور عمران (عدي الغلبان 80)، محمود عطية، حازم البيوك، خليل أبو جزر، هيثم النجار (إسماعيل أبو نادي 68) (قصي محمود 95)، إبراهيم الحبيبي.

الحكام: سامح القصاص, حسام الحرازين, إبراهيم الزعانين, أمين عويص.

عدد الجماهير: 4500 مشجع.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني