فيس كورة > أخبار

أول نجمة للصداقة بقيادة مصطفى

  •  حجم الخط  

دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة

أول نجمة

الصداقة بقيادة "نجم" يصدم خدمات المغازي

الصداقة (3/1) خدمات المغازي

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين)  11/9/2015 - افتتح فريق الصداقة مشواره في بطولة دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة بفوزه على خدمات المغازي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للبطولة.

سجل أهداف الصداقة، صائب أبو حشيش (12)، ومحمد بلح (49) ومحمد السطري (69)، بينما سجل هدف المغازي سمير كتكت (91) ليتصدر الصداقة مؤقتاً جدول الترتيب برصيد (3) نقاط بينما تمركز المغازي منذ البداية في المركز الأخير.

تحليل مختصر

بدأ الصداقة الشوط الأول بقوة وفرض أداءه على الفريق الضيف الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الممتازة وشن العديد من الهجمات التي انتهت بين أقدام مدافعي المغازي وسرعان ما تمكن الصداقة من هز شباك المغازي بهدف أول عن طريق صائب أبو حشيش، وحاول المغازي بعدها ترتيب أوراقه وخطوطه وحاول أكثر من مرة الدخول لمنطقة جزاء الصداقة الذي بدا متماسكاً في خطه الخلفي وإبعاد خطورة الفريق الخصم عن مرمى حارسه فادي جابر لينتهي الشوط الأول بتقدم الصداقة بهدف نظيف.

في الشوط الثاني كرر الصداقة نفس سيناريو الشوط الأول من حيث السيطرة وشن الفرص وعزز النتيجة بهدف ثانٍ عن طريق رأسية محمد بلح، وأثمرت سيطرة الصداقة المطلقة على أحداث الشوط الثاني عن هدف ثالث من مهاجمه الجديد محمد السطري أثقل به كاهل المغازي في أول اختبار له في الدوري الممتاز، ولكنه لم يستسلم للنتيجة الكبيرة وهز شباك الصداقة بهدف وحيد عن طريق سمير كتكت في آخر دقائق المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري.

أبرز فرص المباراة

*فرص الصداقة: (5): تسديدة من صائب أبو حشيش مرت بجوار قائم المغازي.

*فرص المغازي: (39): تسديدة قوية من أحمد أبو ظاهر أخرجها فادي جابر بصعوبة.

تشكيلة الفريقين

الصداقة

فادي جابر، سامي سالم، محمد الديري، حسن بدر، محمد أبو ناجي، محمد أبو حسنين، هاني أبو ريالة، أيمن الهندي (محمود العامودي 66)، صائب أبو حشيش (محمد أبو توهة 60)، محمد السطري (أحمد سلامة 78)، محمد بلح.

خدمات المغازي

إبراهيم البدرساوي، محمد إبراهيم أبو ظاهر، محمود إسماعيل (سمير كتكت 45)، ثائر أبو عبيدة، محمد حسونة (مهند الللي 55)، خليل جندية، أحمد أبو ظاهر، سعيد أبو ظاهر، إبراهيم النتيل، محمد مريش، مؤيد إسماعيل (محمود أبو خصيوان 63).

الحكام: عماد مرجان وأحمد شبير وإسلام الشخريت وحازم الصوفي.

عدد الجمهور: 1500 متفرج.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني