فيس كورة > أخبار

فلسطين تتعادل مع الجزيرة في افتتاح بطولة الشهيد الكساسبة

  •  حجم الخط  

فلسطين تتعادل مع الجزيرة في افتتاح بطولة الشهيد الكساسبة

غزة/الناطق الإعلامي – 12/9/2015 - استقبل قدامى النادي الفيصلي ظهر الجمعة بعثة قدامى فلسطين لدى وصولها إلى العاصمة الأردنية عمان, قادمة من اربد شمال الأردن, لتلبية دعوتهم للمشاركة في بطولة الشهيد معاذ الكساسبة, حيث تعادل قدامى فلسطين في مستهل لقاءاتهم في البطولة أمام قدامى نادي الجزيرة بأربعة أهداف لمثلها.

قدامى فلسطين والجزيرة حبايب

استهل قدامى فلسطين مشاركتهم في بطولة الشهيد معاذ الكساسبة بتعادل إيجابي أمام قدامى الجزيرة بأربعة أهداف لمثلها في اللقاء الذي أقيم على ملاعب نادي الجزيرة بعمان.

وجاء اللقاء متكافئاً بين الفريقين تقاسم فيه الطرفان الافضلية لينتهي بالتعادل ويسجل قدامى فلسطين اول نقطة لهم في البطولة التي انطلقت أمس الجمعة.

سجل لقدامى فلسطين "احسان الريفي, وسعيد عبد الوهاب, وموسى العملة هدفان", بينما سجل للجزيرة "محمد بدوي هدفان, وياسر ابوجوهر, و مهند الجعفري".

ومن المنتظر أن يستكمل منتخب فلسطين لقاءاته المتبقية مساء الاحد حيث سيواجه قدامى عين كارم, ويواجه مساء الثلاثاء المقبل قدامى دير علا.

أبو سلطان يستضيف البعثة

ولدى وصول البعثة إلى العاصمة الأردنية عمان احتضن رجل الاعمال محمد أبو سلطان البعثة لإقامة في شققه السكنية بجبل الحسين وسط عمان, حيث قدم للوفد كل سبل الراحة, مؤكداً أنه على استعداد تام لاستقبال البعثات الفلسطينية بضيافته.

وقامت إدارة البعثة بتكريم رجل الاعمال أبو سلطان تقديراً لجهوده الدائمة في احتضان بعثات قدامى فلسطين, حيث سبق وأن احتضن عدد من أفراد البعثة العام الماضي بعد تأخرهم عن العودة إلى غزة نتيجة إغلاق منفذ رفح البري مع مصر.

البعثة تطمئن على ظاهر

وقامت بعثة قدامى فلسطين بزيارة عضو اتحاد كرة القدم السابق و رئيس نادي شباب جباليا حالياً عيسى ظاهر, للاطمئنان على سلامته حيث يرقد في احدى المستشفيات في العاصمة الاردنية عمان للعلاج.

وتمنت إدارة وأفراد البعثة السلامة التامة للسيد عيسى ظاهر أحد أبرز أركان الرياضة الفلسطينية, وأن يعود إلى أرض الوطن بين أهله وأسرته الرياضية بصحة وعافية.

تواصل الزيارات

وقال عماد التتري رئيس وفد قدامى فلسطين أن البعثة ستواصل زياراتها السبت وهو يوم راحة لمنتخب القدامى عقب افتتاح بطولة الشهيد الكساسبة مساء الجمعة, مشيراً أن برنامج البعثة الذي أعده قدامى النادي الفيصلي حافل بالزيارات للأندية والمؤسسات الرياضية.

عوض يلتحق بالبعثة

تمكن نجم منتخب قدامى فلسطين اللاعب نصر عوض الخميس الماضي من الالتحاق ببعثة قدامى فلسطين عقب وصوله إلى العاصمة الاردنية عمان عبر حاجز بيت حانون "ايرز", من اجل تعزيز صفوف المنتخب بعد منع عدد من اللاعبين من المغادرة مع البعثة نتيجة منع الاحتلال لهم وعدم استصدار تصاريح تسمح لهم بالمرور عبر "ايرز".

يذكر أن بعثة قدامى فلسطين وصلت إلى الأردن الشقيق صباح الثلاثاء الماضي وأقامت في اربد شمال الأردن بضيافة نادي الجليل الذي وجه دعوة للبعثة لزيارة النادي, حيث غادر الوفد اربد صباح الجمعة وتوجه الى العاصمة عمان للمشاركة في بطولة الشهيد معاذ الكساسبة بدعوة من قدامى نادي الفيصلي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني