فيس كورة > أخبار

نقطة متأخرة للجلاء على حساب الأهلي في دوري الأولى

  •  حجم الخط  

نقطة متأخرة للجلاء على حساب الأهلي في دوري الأولى

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 12/9/2015 - خطف الجلاء نقطته الأولى في افتتاح دوري الدرجة الاولى في اللقاء الذي جمعه بالأهلي الفلسطيني السبت على ملعب بيت لاهيا، عندما تمكن لاعبه محمد نسمان من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر  اللقاء (96).

وكان الجلاء قد تقدم بهدف مبكر لمحمود البحيصي بعد انفراده بحارس الأهلي، فيما حاول ماجد التتري تسجيل هدف التعادل عن الدقيقة (13) من عرضية تلقاها من الجهة اليسرى تصدى لها الحارس بكلتا يديه.

وتتالت هجمات الأهلي ليسجل سعيد المصري هدفاً لاغياً استقر في شباك الجلاء بعد صافرة الحكم، ليسجل هدف التعادل رسمياً محمد سلامة من عرضية صاروخية تلقاها من ماجد التتري.

فيما شهدت الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي هدف التقدم للأهلي برأسية من بلال عساف أرسلها لها حسام الكرد من ضربة ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين لهدف للجلاء.

وحصن الجلاء في الشوط الثاني منطقته الدفاعية معتمداً على الهجمات المرتدة، قبل أن يحصل لاعبه أشرف أبو توهة على البطاقة الحمراء المباشرة لسوء سلوكه بالاعتداء على لاعب الأهلي الملقى على الأرض سعيد المصري.

وكان الحكم الشاب محمد ابو شهلا قد احتسب خمسة دقائق كوقت اضافي في الشوط الأول، وستة دقائق أخرى كوقت اضافي للشوط الثاني، بسبب كثرة حالات وقوع اللاعبين على الأرض وتدخل الأجهزة الطبية لتقديم الاسعافات الاولية لهم، قبل أن يطلق صافرة النهاية بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا الفريقين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني