فيس كورة > أخبار

البطاقات الحمراء كلمة سر افتتاح الموسم الكروي

  •  حجم الخط  

أربعة بطاقات في 8 مباريات

البطاقات الحمراء كلمة سر افتتاح الموسم الكروي

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 12/9/2015 - شهد اليوم الثاني من بطولتي دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة ودوري الدرجة الأولى، إشهار حُكام الساحة عدداً كبيراً من البطاقات الملونة قياساً مع عدد المباريات.

وشهدت مباراتي خدمات رفح والهلال طرد لاعب الأخير فادي الشريف لحصوله على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 18 من عمر اللقاء لاعتراضه على الحكم، قبل أن يحصل على البطاقة  بعد اشتراكه مع لاعب من الخدمات في منطقة الجزاء، حيث احتسبت ركلة جزاء أهدرها النجم سعيد السباخي.

فيما شهدت مباراة فريقي غزة والرياضي وشباب خانيونس طرد لاعب الأخير وائل موسى بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية أيضاً في الدقيقة 80ن بعدما كان حصل على البطاقة الأولى في الدقيقة 39.

كما شهد دوري الدرجة الأولى طرد لاعبين من الاستقلال والجلاء، حيث حصل لاعب الاستقلال عبد القادر المغير على بطاقة صفراء في الشوط الأول والثانية في الشوط الثاني ليغادر اللقاء الذي جمع فريقه بنادي العطاء الصاعد للمرة الأولى للدرجة الأولى.

أما الحمراء المباشرة فكانت من نصيب أشرف أبو توهة مدافع الجلاء في الدقيقة 78 لسوء سلوكه تجاه لاعب الأهلي سعيد المصري الملقى على الأرض حينها.

وكانت لاعب اتحاد خانيونس محمد صيدم سبق وأن حصل على أول بطاقة حمراء لنيله بطاقتين صفراوين في لقاء فريقه امام شباب رفح فيس اليوم الأول للجولة الأولى لبطولة الدوري.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني