فيس كورة > أخبار

الهداف القاتل في آرسينال

  •  حجم الخط  

الهداف القاتل في آرسينال

 

نشر أحد مشجعي فريق أرسنال الإنجليزي صورة طريفة على احدى صفحات النادي على موقع "فيسبوك" تحمل سخرية من اللاعب الصاعد آرون رامسي حيث وصفه بـ"الهداف القاتل"، ففي كل مرة يسجل فيها النجم الويلزي الجنسية، ينتهي الأمر بإعلان وفاة أحد المشاهير العالميين.

 

وربطت الصورة، التي لاقت إعجابا شديدا من مستخدمي الصفحة بحسب التعليقات وعدد مرات تحميلها، بين أربعة أهداف سجلها رامسي مع "المدفعجية" وبين وفاة كل من أسامة بن لادن وستيف جوبز ومعمر القذافي وويتني هيوستن.

 

وسجل رامسي هدفا في شباك مانشستر يونايتد في الأول من مايو/آيار 2011 في كلاسيكو البريمير ليج الذي انتهى بفوز أرسنال بفضل هذا الهدف.

 

لكن في اليوم التالي كان النبأ الأبرز في وسائل الاعلام هو الاعلان عن مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في باكستان.

 

تكرر الأمر نفسه في الثاني من أكتوبر/تشرين أول من نفس العام، حين سجل رامسي هدفا في دربي شمال لندن امام توتنهام، والذي انتهى بفوز فريقه 2-1.

 

وبعد أربعة ايام من الهدف خيم الحزن على العالم أجمع بعد الاعلان عن وفاة ستيف جوبز مؤسس شركة أبل للالكترونيات عن عمر يناهز 56 عاما بعد متاعب صحية.

 

وقبل يوم واحد من مقتل العقيد الليبي معمر القذافي على يد الثوار في الـ20 من أكتوبر الماضي، كان اللاعب الويلزي قد سجل هدفا في ملعب مارسيليا الفرنسي بدوري أبطال أوروبا أهدى به فريقه فوزا ثمينا في الوقت القاتل.

 

اما آخر ضحايا أهداف رامسي فكانت أسطورة الغناء الأمريكية ويتني هيوستن التي توفيت بشكل مفاجئ الليلة الماضية بعد ساعات من فوز أرسنال على سندرلاند في الدوري الإنجليزي 2-1 في مباراة سجل فيها "السفاح" رامسي ايضا.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني