فيس كورة > أخبار

ميسي يقود برشلونة لإسقاط أتلتيكو مدريد

  •  حجم الخط  

في يوم ميلاده

ميسي يقود برشلونة لإسقاط أتلتيكو مدريد

مدريد 12 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- احتفل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمولوده الثاني ماتيو وقاد برشلونة إلى فوز ثمين 2 / 1 على مضيفه أتلتيكو مدريد اليوم السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الأسباني لكرة القدم ليؤكد برشلونة أنه قادر على الدفاع عن ألقابه في الموسم الحالي.

وقلب برشلونة تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 ليكون الفوز الثالث على التوالي وينفرد الفريق بصدارة جدول المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ورفع برشلونة رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة بفارق نقطتين أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد الذي اكتسح مضيف اسبانيول 6 / صفر في وقت سابق اليوم فيما تجمد رصيد أتلتيكو عند ست نقاط وتراجع للمركز الخامس.

وبدأ ميسي المباراة على مقاعد البدلاء بعدما غاب عن تدريبات الفريق في الفترة الماضي حيث عاد ميسي لتوه إلى برشلونة بعد المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتين وديتين بالولايات المتحدة وكان من المفترض أن يشارك في مران الفريق أمس ولكنه غاب بسبب مولوده الثاني ماتيو الذي رزق به أمس الجمعة.

ورغم هذا ، استغل ميسي مشاركته في وسط الشوط الثاني وسجل هدف الفوز الثمين ليكون الأول له في المسابقة هذا الموسم وليحتفل بمولوده الجديد ويقود برشلونة للفوز في أول قمة حقيقية للفريق في الموسم الحالي.

وتغلب برشلونة على الغيابات التي يعاني منها في صفوفه وفي مقدمتهم جيرارد بيكيه مدافع الفريق للإيقاف وداني ألفيش ودوجلاس للإصابة كما رد برشلونة على المشككين في قدرة الفريق في الدفاع عن ألقابه.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم افتتح فيرناندو توريس التسجيل بالهدف الوحيد لأتلتيكو في الدقيقة 52 ولكن برشلونة رد بهدفين أحرزهما البرازيلي نيمار دا سيلفا وميسي في الدقيقتين 55 و77 ليترجم برشلونة بهذين الهدفين تفوقه على مضيفه العنيد على مدار معظم فترات المباراة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني