فيس كورة > أخبار

جدول ترتيب الجولة الأولى لدوري الوطنية الممتاز

  •  حجم الخط  

جدول ترتيب الجولة الأولى لدوري الوطنية الممتاز

غزة/تغريد العمور (فيس كووورة) 13/9/2015 – اختتمت اليوم منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة، بإقامة لقاءين، شهدا تحقيق فوزين مهمين الأول لحامل اللقب الشجاعية والثاني للصاعد حديثاً شباب جباليا.

فوز الشجاعية بقيادة مدربه نعيم السويركي، وضعه دون منازع على قمة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن جميع الفرق التي سبقته بتحقيق الفوز، ولكن فارق الأهداف صب في صالحه، ليكون بذلك قد أطلق صافرة إنذار جديدة للفرق المشاركة بأنه لن يتخلى عن القمة التي احتلها ولا عن الثلاثية التي حققها وأنه قادم في المسم الجديد أقوى من ذي قبل.

أما الشاطئ الذي يقوده الكابتن بشير عطا الله، فقد تكون هذه الخسارة القاسية بمثابة الصدمة الكبيرة التي من شأنها إما إفاقة الفريق أو ضربة قوية على الرأس، فهو الذي عانى خلال المواسم الثلاثة الماضية من صراع الهبوط وبالتالي فهو الآن بدأ مشواراً جديداً.

وفي المباراة الثانية، نجح فريق شباب جباليا بقيادة الكابتن خالد كويك، في تحقيق الفوز في افتتاح مشاركته الثانية في الدوري الممتاز بعدما غادرها على عجل الموسم الماضي، حيث كان لفوزه على خدمات خانيونس بمثابة إنذار للفرق الأخرى وهو أنه قادم بقوة وأنه لن يكون مجرد ممر في الموسم الجديد.

أما خدمات خانيونس فإن الخسارة في بداية الطريق جاءت مخالفة لبدايته في الموسم الماضي والذي أنهاه في المركز العاشر أي الأخير قبل الهابطين، وبالتالي قد تنعكس الأمور ويحتل مكاناً أفضل هذا الموسم إذا ما أراد أن يستمر في هذه الدرجة التي غاب عنها 18 عاماً متتالياً.

الشجاعية (0/4) الشاطئ

(72) سالم وادي يُسجل الهدف الرابع للشجاعية

(66) طرد حسام وادي من الشجاعية

(49) سالم وادي يُسجل الهدف الثالث للشجاعية

(26) عمر العرعير يُضيف الهدف الثاني للشجاعية

(10) علاء عطية يفتتح التسجيل للشجاعية

خدمات خانيونس (2/1) شباب جباليا

(45) أسامة نوفل يُسجل الهدف الثاني لشباب جباليا

(27) عبد الله عكاشة يُدرك التعادل لشباب جباليا

(24) محمود فحجان يتقدم بهدف أول لخدمات خانيونس




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني