فيس كورة > أخبار

خدمات البريج يضع قدماً في نهائي دوري كرة السلة

  •  حجم الخط  

خدمات البريج يضع قدماً في نهائي دوري كرة السلة

خانيونس/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 13/9/2015 - قطع فريق خدمات البريج لكرة السلة شوطا كبيرا في التأهل إلي المباراة النهائية لدوري جوال لكرة السلة للمحافظات الجنوبية، بعد فوزه الكبير علي خدمات رفح بنتيجة 89/65 في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس، ضمن الجولة الأولي من مباريات البلاي أوف.

وجاءت المباراة متوسطة المستوي بين الفريقين الذي سيطر فيها خدمات البريج علي معظم فترات اللقاء.

الربع الأول دخل الفريقان بنية تحقيق الفوز لضمان حصد المباراة الأولي من ضمن مباريات البلاي أوف، فبدأ الفريقان المباراة وسط حذر شديد ودفاعات قوية من كلا الطرفين الأمر الذي جعل نتيجة الربع ضئيلة بعدما انتهت لخدمات البريج 12/11.

في الربع الثاني حاول البريج فك دفاعات رفح بالضغط القوي علي لاعبيه فكان له ما أراد عندما اعتمد علي الهجمات العكسية المضادة التي أرهقت سلة رفح لينتهي الربع بنتيجة 27/14، لصالح خدمات البريج.

الربع الثالث شهد مواصلة البريج السيطرة علي أجواء اللقاء وسط غياب تام للعبي رفح عن اللقاء، الأمر الذي منح لاعبوا البريج في استعراض قوتهم البدنية والتكتيكية أمام لاعبوا رفح لينتهي الربع بنتيجة 32/19.

في الربع الرابع أنخفض أداء الفريقين، لاسيما أداء لاعبوا خدمات البريج بعدما تقدموا بفارق كبير في المباراة، الأمر الذي منح لاعبوا خدمات رفح الفوز في الربع الأخير 21/18.

بهذا الفوز وضع خدمات البريج قدما في المباراة النهائية، وينتظر أن يحسم تأهله في المباراة القادمة يوم الثلاثاء القادم.

أدار اللقاء تحكيميا: أسامة إسماعيل مروان حمد سعيد ضيا زاده، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي محمد سكيك، ميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب.

وتستكمل مباريات البلاي أوف اليوم بلقاء خدمات المغازي مع خدمات دير البلح علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني