فيس كورة > أخبار

ثوار جباليا يرسمون لوحة فنية في ملعب خانيونس

  •  حجم الخط  

ثوار جباليا يرسمون لوحة فنية في ملعب خانيونس

خانيونس/نغم سلمان (فيس كووورة) 13/9/2015 - اختتمت مباراة للجولة الأولي من منافسات الأسبوع الأول من دوري "الوطنية موبايل" الممتازة بفوز شباب جباليا بعد أن حل ضيفاً علي مضيفه خدمات خانيونس .. لوحة حية من وسط ستاد خانيونس البلدي، رسمها لاعبو خدمات خانيونس وشباب جباليا، فعيون الجماهير تترقب بكل شغف لحظة الفوز وتحقيق الأهداف.

شباب جبالبا بقيادة أدهم خطاب وخدمات خانيونس بقيادة محمود فحجان .. الأصفر اندفع بقوة وتحفيز كبير إلا أنه أهدر العديد من الفرص فالهدف الاول كان بأقدام اللاعب محمود فحجان نجم فريق الخدمات، فضج الجمهور المشجع بالهتافات فرحاً بتحقيق هذا الهدف.

دقائق معدودة وأصبح التعادل بين الأصفر والأحمر سيد الموقف عندما هز اللاعب عبد الله عكاشة شباك خدمات خانيونس بهدف قبل وبعد إهدار سلسلة من الفرص الضائعة.

بعد عدة محاولات للثوار نجح أسامة نوفل في تسجيل الهدف الثاني وهو الهدف الذي كسر معادلة التعادل بين الفريقين.

المدير الفني خالد أبو كويك قال أن الشوط الأول أفضل رغم الفرص المفقودة فأداء اللاعبين علي حد قوله كان جيد ولكنه ليس بالمستوي المطلوب ولكنها تبقي البداية، وأشار أن هناك أخطاء يجب تعديلها لتفادي الوقوع بها في المرات القادمة .

أوضح أبو كويك أن أداء اللاعبين الجدد كان علي مستوي من الدقة في الأداء، مُشيراً إلى أن بعضهم خاض التجربة الأولي مع الفريق أمثال محمد العمور، أحمد أبو طبيخة، لباد الأخرس، إبراهيم الشنباري .

وقال أن هؤلاء اللاعبين إضافة نوعية للفريق وأنهم كانوا علي مستوي المسؤولية وأن النتيجة كللت مجهودهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني