فيس كورة > أخبار

اختباران صعبان للأهلي والزمالك في نصف النهائي كأس مصر

  •  حجم الخط  

اختباران صعبان للأهلي والزمالك في نصف النهائي كأس مصر

القاهرة/وكالات – 16/9/2015 - يخوض قطبا كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك اختبارين قويين في نصف نهائي مسابقة الكأس حيث يلتقي الاول مع بتروجيت على ملعب بترو سبورت بالقاهرة اليوم ويحل الزمالك حامل اللقب في آخر موسمين ضيفاً على سموحة باستاد برج العرب بمدينة الاسكندرية غداً.

ويخوض القطبان مواجهتي نصف نهائي الكأس بمعنويات عالية، بعدما تجاوزا بنجاح دور المجموعتين (الثمانية) في نصف نهائي كأس الاتحاد الافريقي.

وتصدر الأهلي مجموعته الأولى بينما انفرد الزمالك بالقمة في الثانية ليتجنب الفريقان المصريان مواجهة غير مرغوبة في نصف النهائي، وقد تتأجل الى الدور النهائي ليكون مصرياً خالصاً في حال نجاحهما بتخطي عقبتي أورلاندو بايريتس الجنوب افريقي والنجم الساحلي التونسي.

ويخوض الأهلي مواجهة صعبة أمام بتروجيت الذي سيلعب تحت قيادة مديره الفني الجديد أحمد حسن عميد لاعبي العالم في أول ظهور له على مقعد المدير الفني. وسبق لحسن العمل مديرا للمنتخب الوطني المصري.

ولم يحرز الأهلي لقب الكأس منذ عام 2007 حيث تغلب على غريمه الزمالك 4/3 في مباراة مثيرة لا تزال عالقة بالأذهان.

وفي لقاء الغد يسعى الزمالك لمواصلة مسيرته الناجحة محليا وقاريا لتجاوز عقبة قد تكون هي الأصعب في مسيرته بالبطولة عندما يحل ضيفا على سموحة بالإسكندرية في تكرار لنهائي كأس مصر في الموسم الماضي لكن هذه المرة سيكون اللقاء في الدور نصف النهائي.

وتوج الزمالك بكأس مصر 23 مرة، ونجح الفريق في الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم بعد غياب 11 عاماً.

وخضع الحارس أحمد الشناوي خلال الساعات الماضية لجلسات علاجية مكثفة ليكون جاهزا للمشاركة بعدما اشتكى من ألام خفيفة في العضلة الخلفية أدت إلى استبعاده عن مباراة أورلاندو بايريتس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني