فيس كورة > أخبار

عودة مرتقبة لـ"نعمان" و"البهداري" أمام تيمور الشرقية

  •  حجم الخط  

في التصفيات الآسيوية المزدوجة

عودة مرتقبة لـ"نعمان" و"البهداري" أمام تيمور الشرقية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/9/2015 - كشف مصدر موثوق عن نية مدرب المنتخب الوطني عبد الناصر بركات استدعاء المهاجم أشرف نعمان والمدافع عبد اللطيف البهداري لخوض مواجهتي تيمور الشرقية والسعودية الشهر المقبل لحساب الجولتين الرابعة والخامسة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وكأس أمم آسيا بالإمارات.

وأضاف المصدر أن مساعي حثيثة تُبذل من أجل تعزيز صفوف المنتخب من أجل تحقيق الفوز في اللقاءين القادمين لضمان البقاء في صورة المنافسة على حجز المقعد الثاني في المجموعة.

وأشار المصدر إلى أن استدعاء نعمان سيكون طبيعيًا ومن خلال قنوات طبيعية، فيما سيكون استدعاء البهداري بعد صدور قرار من اتحاد الكرة يقضي بتخفيف العقوبة المفروضة عليه بحرمانه من اللعب لصفوف المنتخب لمدة ستة أشهر انقضى منها قرابة الأشهر الثلاثة.

وفي السياق نفسه قال المصدر: إن عودة المحترف خافيير انطونيو من الإصابة ستمكنه من الانضمام للمعسكر التدريبي الذي سيستعد فيه الفدائي لمواجهة تيمور الشرقية في الثامن من أكتوبر المقبل فيما سيكون من المحتمل انضمام اثنين من المحترفين الجدد للفدائي هما أمير فلاحين وياسر إسلامي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني