فيس كورة > أخبار

فدائي السلة يكثف تدريباته واتصالات للقاء منتخب قطر

  •  حجم الخط  

رسالة الصين:

فدائي السلة يكثف تدريباته واتصالات للقاء منتخب قطر

ينتشوان/ وجدي الجعفري (الموفد الإعلامي) 14/9/2015 - بدأ المنتخب الفلسطيني لكرة السلة، اليوم الثلاثاء، معسكره التدريبي في مدينة ينتشوان الصينية ضمن استعداداته لخوض غمار تصفيات أمم آسيا التي ستنطق  في مدينة هونان الصينية في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

ويعمل الجهاز الفني على إعداد اللاعبين من الناحيتين الفنية والمهارية، وأوضح مساعد المدرب أسامة أبو جابر ان التدريبات تتركز على الجانبين الدفاعي والهجومي لتفادي أخطاء اللقاءات السابقة.

كما ويركز الجهاز الفني على الناحية النفسية ليتسنى للاعبين  التعامل مع الضغط النفسي داخل الملعب، إضافة إلى رفع مستوى اللياقة، والقوى البدنية.

وقال  أبو جابر ان المستوى في تحسن مع تكثيف التدريبات، أملاً ان يقدم الوطني أداء طيبا خلال البطولة.

وقال: نضع آمالا كبيرة على اللاعبين جمال أبو شمالة  واحمد هارون المتوقع وصولهما خلال الأيام القادم، حيث يعتبران إضافة نوعية ومهمة جدا للمنتخب لما يحملاه من خبرة دولية وحنكة فنية.

تحضيرات على قدم وساق

وفي إطار تحضيرات الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة لمشاركة ناجحة وظهور مشرف للمنتخب في البطولة، انشغل رئيس البعثة عزيز طينة بتوفير كل ما يحتاجه الطاقم الفني واللاعبين وخاصة الأمور اللوجستية اللازمة لضمان نجاح المعسكر التدريبي.

ويسعى طينة الى تشجيع اللاعبين وحثهم على ضرورة بذل الجهد الممكن من اجل تقديم صورة لائقة خلال البطولة.

وأشار طينة إلى وجود اتصالات من اجل التنسيق لعقد مباراة للمنتخب الوطني امام قطر في التاسع عشر من الشهر الجاري.

الجميع بخير

بدوره طمأن المعالج الطبي للمنتخب محمود عبد القادر الجميع على صحة اللاعبين، موضحا: بعضهم يعاني من رضوض بسيطة جداً جراء الإرهاق الناتج عن تكثيف التمارين والمتوقع زوالها خلال الايام القادمة.

ويبذل عبد القادر جهودا في تقديم علاجات طبية للاعبين كتمارين اطالات العضلات، وتقديم جلسات مساج كهربائي.

الطعام الصيني

تأقلم اللاعبون مع الطعام الصيني الذي تختلف طريقة طهيه عن فلسطين، ويتم تحضير الطعام بناء على توصيات وإشراف المعالج الطبي بحيث تكون الوجبات صحية غنية بالفيتامينات والبروتينات المفيدة للجسم.

مدرب المنتخب .. يمنع التصوير

ويرفض مدرب المنتخب الوطني جيري السماح بالتقاط الصور خلال التمارين الخاصة بالمنتخب، بحجة تشتيت اللاعبين، كما ويرفض الحديث عن المنتخب لوسائل الاعلام!.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني