فيس كورة > أخبار

عاصي: مصممون على خطف بطاقة التأهل للنهائيات

  •  حجم الخط  

عاصي: مصممون على خطف بطاقة التأهل للنهائيات

رام الله/دائرة الإعلام بالاتحاد – 14/9/2015 - قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين يحيى عاصي إن منتخبنا مصمم على خطف بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية المقرر إقامتها في الهند 2016، مشيراً إلى أنه يحترم خصومه في المجموعة التي تستضيفها فلسطين وتضم أوزبكستان واليمن وجزر المالديف، لكنه فدائي منتخبنا لن يتنازلوا بسهولة عن بطاقة التأهل.

وأشار عاصي خلال مؤتمر صحفي جمع مدربي المنتخبات المشاركة ظهر اليوم الثلاثاء في فندق برج فلسطين إلى الاستعدادات القوية التي خاضها منتخبنا، وخاصة من خلال المشاركة في بطولة غرب آسيا والمعسكرات الداخلية، وأن استضافة فلسطين لمباريات المجموعة يعد نقطة ايجابية للتأهل للنهائيات.

من جانبه عبر أحمد لوسيانو المدير الفني للمنتخب اليمني عن سعادته البالغة بالتواجد في فلسطين رغم صعوبات السفر، مضيفاً أن الصورة النمطية التي كانت في مخيلته عن فلسطين تغيرت عندما رأى شعباً محباً للحياة ومبتسماً.

وتطرق لوسيانو لصعوبات استعدادات المنتخب اليمني بسبب الظروف التي تمر بها بلاده، متمنياً أن يقدم لاعبوه أداءً جيداً يعكس مستوى الكرة اليمنية.

وبدى المدير الفني للمنتخب المالديفي محمد شهيد متفائلاً بالمشاركة في التصفيات ومواجهة منتخبات قوية والاستفادة فنياً من عامل الاحتكاك بها.

وأضاف شاهيد : واجعنا متاعب عدة في السفر، لكننا شعرنا بتواجدنا في بلدنا بمجرد وصولنا لفلسطين.

أما المدير الفني للمنتخب الأوزبكي تيمور علي موهاجييف فرفع من نسبة التحدي على بطاقة التأهل، عندما أكد أن منتخب بلاده في هذه الفئة العمرية كان قد تأهل 3 مرات من قبل للنهائيات وحصد لقب البطولة عامي 2008-2010، وتأهل لكأس العالم، مضيفاً أن فريقه سيقدم كرته الجميلة وسيبذل قصارى جهده لتصدر المجموعة.

وتنص لوائح التصفيات على تأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الـ 11بجانب أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني، تنضم للمنتخب الهندي المستضيف للبطولة.

وكان قد سبق المؤتمر الصحفي عقد المؤتمر الفني وتحديد ألوان قمصان المنتخبات المشاركة والترتيبات الفنية والأمنية والطبية والإعلامية الخاصة بالتصفيات، ومن المقرر أن تقام المباريات على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام وستاد الجامعة الأمريكية بجنين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني