فيس كورة > أخبار

أوزباكستان تسحق المالديف بثمانية أهداف نظيفة في جنين

  •  حجم الخط  

في التصفيات الآسيوية للناشئين

أوزباكستان تسحق المالديف بثمانية أهداف نظيفة

القدس/دائرة الإعلام بالاتحاد – 16/9/2015 - حقق منتخب أوزباكستان للناشئين فوزا ً كبيرا ً على نظيره منتخب جزر المالديف بثمانية أهداف نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام في افتتاح منافسات المجموعة الأولى من تصفيات آسيا للناشئين تحتت 16 عاما ً والتي تستضيف مبارياتها فلسطين خلال الفترة من 16 إلى 20 الشهر الجاري بمشاركة أربعة منتخبات هي: أوزباكستان، المالديف، اليمن والمنتخب الفلسطيني المضيف.

وشهد اللقاء تفوقا واضحا للمنتخب الأوزبكي واستحوذ على مجريات اللعب معظم مجريات شوطي اللقاء تمكن خلالهما من إحراز ثمانية أهداف كاملة جاءت عن طريق اللاعب يولديشوف راسول الذي سجل هاتريك د(12، 50، 71)، كما أحرز اللاعب أبدوركاشيموف هاتريك د(60، 74، 86)، فيما سجل اللاعب كاريموف اسلام د(62)، واللاعب مودينوف أبو بكر د(83).

طاقم تحكيم اللقاء: للساحة - محمد موسى أبو لوم (الأردن)،  مساعد أول – عيسى العماوي (الأردن)، مساعد ثاني – مؤيد علي (العراق)، حكم رابع – واثق عبد الله (العراق)، مراقب المباراة – علي جبريل (فلسطين).

المؤتمر الصحفي:

عبر المدير الفني للمنتخب الأوزبكي تيمور عليموهاجييف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء عن سعادته بهذا الفوز، مشيرا إلى أن أداء لاعبيه خلال الشوط الأول من اللقاء لم يرتق إلى المستوى المطلوب إلا أن المستوى تحسن خلال مجريات الشوط الثاني ليتمكن فريقه من تحقيق نتيجه كبيرة.

واعتبر عليموهاجييف أن الأهم في هذا اللقاء حصد فريقه للنقاط الثلاث وضمان صدارة المجموعة بعد نهاية الجولة الأولى، مؤكدا ً أن منتخب بلاده سيكون منافسا قويا في هذه التصفيات وسيعمل بكل قوة من أجل خطف بطاقة التأهل إلى النهائيات المقررة العام المقبل في الهند.

بدوره إعتبر المدير الفني للمنتخب المالديفي محمد شهيد أن فريقه تلقى نتيجة ثقلية لم يكن يتوقعها، مشيرا في الوقت ذاته إلى قوة الفريق المنافس والقدرات والفنية والبدنية التي يتمتع بها وهو أدى إلى هذه النتيجة الكبيرة.

وتمنى شهيد أن ينجح منتخب التعويض خلال المباريات القادمة وتحقيق نتائج إيجابية تعكس صورة جيدة عن كرة القدم في جزر المالديف.

هذا ويواجه المنتخب المالديفي في مباراته المقبلة ضمن الجولة الثانية نظيره اليمني بعد غد الجمعة عند الساعة الرابعة عصراً، على

استاد الجامعة الأمريكية في جنين، في حين يلتقي المنتخب الأوزبكي منتخبنا الوطني للناشئين في تمام الساعة الخامسة مساءً من ذات اليوم على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني