فيس كورة > أخبار

خدمات المغازي يرافق البريج إلي نهائي دوري كرة السلة

  •  حجم الخط  

خدمات المغازي يرافق البريج إلي نهائي دوري كرة السلة 

خانيونس/محمد الخطيب (فيس كووورة) 16/9/2015 - تأهل خدمات المغازي إلي نهائي دوري جوال كرة السلة للحافظات الجنوبية بعد فوزه علي خدمات دير البلح بنتيجة 66/51، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس، في اللقاء الثاني والفاصل في المربع الذهبي.

وجاءت المباراة مثيرة بين الطرفين سيطر خدمات المغازي فيها علي معظم أرباعها التي جاءت علي النحو التالي.

الربع الأول بدأ قويا من كلا الطرفين فخدمات المغازي يريد تكرار فوزه في المباراة بعدما حقق الانتصار في المباراة الأولي والتأهل إلي النهائي، بينما يطمح خدمات المغازي للفوز وفرض مباراة فاصلة لتحديد المتأهل للنهائي لاحقا، فبدأ المغازي قويا في محاولة للسيطرة علي مجريات المباراة وسط محاولة من لاعبوا دير البلح في قطع الكرات والدفاع بقوة الأمر الذي انهي الربع متعادلا بين الفريقين بنتيجة 17/17.

في الربع الثاني دخل المغازي قويا وسيطر علي مجريات المباراة وسط تراجع أداء لاعبوا دير البلح، واعتمد لاعبوا المغازي في سيطرتهم علي الكرة بالدفاع المتقدم والهجمات العكسية المضادة التي أرهقت سلة دير البلح لينتهي الربع بنتيجة 18/8 لصالح المغازي.

الربع الثالث استرجع لاعبوا خدمات دير البلح قواهم ودخلوا في أجواء المباراة الأمر الذي أربك حسابات لاعبوا المغازي وبدا في إهدار الفرص السهلة، الأمر الذي منح لاعبوا دير البلح الفوز في الربع بنتيجة 17/13.

في الربع الرابع استدرك لاعبوا المغازي الخطورة في تقليص دير البلح للنتيجة، فعادوا المغازي إلي أجواء اللقاء وسيطر عليها من جديد بفضل اختراقات نجومه أحمد عبدو ومحمد أبو شرخ، الأمر الذي انهي الربع الأخير بنتيجة 18/9.

لينتهي اللقاء بفوز المغازي بنتيجة 66/15، ليقابل في المباراة النهائية الغريم خدمات البريج الذي حقق الفوز مرتين علي خدمات رفح.

أدار اللقاء تحكيميا: أحمد القاضي تامر قشطة سعيد ضيا زاده، مسجل محمد الكردي، ميقاتي محمد العالول، 24 ثانية محمد سكيك.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني