فيس كورة > أخبار

إصابة بيل تُفسد فرحة ريال مدريد

  •  حجم الخط  

إصابة بيل تُفسد فرحة ريال مدريد

مدريد/ وكالات – 16/9/2015 - لم تكن فرحة ريال مدريد الإسباني الذي فاز مساء الثلاثاء على ضيفه شاختار دانييتسك الاوكراني (4/0) في مستهل مشواره في دوري ابطال أوروبا، مكتملة اذ فقد خدمات نجمه الويلزي غاريث بيل الذي تعرض لإصابة طغت على الانجاز الذي حققه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأصبح رونالدو الذي سجل ثلاثية في اللقاء بينها هدفان من ركلتي جزاء، أول لاعب يسجل (11) هدفا من نقطة الجزاء في تاريخ المسابقة القارية، متفوقا على لاعبي ريال مدريد السابقين الهولندي رود فان نيستلروي والبرتغالي الآخر لويس فيغو.

لكن فرحة النجم البرتغالي، وفريقه الملكي لم تكتمل بسبب اصابة بيل الذي ترك أرضية الملعب في الدقيقة (31).

"فوز رائع على ارضنا في مستهل مشوارنا في دوري ابطال اوروبا. أشعر بالأسى لخروجي لكني آمل أن لا يكون الأمر خطيرا"، هذا ما كتبه بيل في حسابه على موقع تويتر.

وابتعد بايل حوالي ثلاثة أسابيع الموسم الماضي بسبب اصابة في ربلة الساق حرمته من المشاركة في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا ضد الجار اللدود اتلتيكو مدريد.

وفي حال كانت اصابته اكثر جدية من الموسم الماضي، فقد يحرم بيل من ان يكون طرفا في التأهل التاريخي لبلاده الى نهائيات بطولة دولية للمرة الاولى منذ 1958، وذلك عندما تواجه مضيفتها البوسنة ثم ضيفتها اندورا الشهر المقبل في التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2016.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني