فيس كورة > أخبار

سواريز: الحظ وقف بجوار روما

  •  حجم الخط  

سواريز: الحظ وقف بجوار روما

روما/وكالات – 16/9/2015 - أعرب لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم عن حزنه لتعادل فريقه 1/1 مع مضيفه روما الإيطالي في مستهل حملة الفريق الكتالوني للدفاع عن لقبه ببطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء.

وأخفق برشلونة في الحفاظ على تقدمه بهدف سجله سواريز في الدقيقة 21، بعدما تلقت شباكه هدفا خرافيا من منتصف الملعب حمل توقيع أليساندرو فلورينزي ظهير أيمن الفريق الإيطالي في الدقيقة 31، مستغلا هفوة قاتلة من مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالوني الذي تقدم عن مرماه كثيرا دون داع.

ونقل الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) عن سواريز قوله "لقد بذلنا قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز، ولكن لم يحالفنا التوفيق. ويتعين علينا عدم اختلاق أي أعذار".

وأوضح سواريز "نحن نعلم جيدا طريقة لعب الأندية الإيطالية والتي تعتمد في المقام الأول على النواحي الدفاعية، والتي يصعب على جميع الفرق الأخرى اختراقها كثيرا".

أضاف مهاجم الفريق الأسباني "لقد سيطرنا على مجريات اللقاء واستحوذنا على الكرة معظم الوقت وسنحت لنا الكثير من الفرص ولكن الحظ وقف بجوارهم خلال الهدف الذي سجله فلورينزي في مرمانا".

وحصل برشلونة، الذي فشل في تحقيق انتصاره الأول خلال مواجهاته الرسمية أمام روما، على أول نقطة له في المجموعة الخامسة ليتقاسم المركز الثاني مع روما بعدما تربع بايرليفركوزن الألماني على الصدارة بفوزه الكبير 4 / 1 على ضيفه باتي بوريسوف بطل بيلا روس اليوم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني