فيس كورة > أخبار

إعادة افتتاح استاد فلسطين في نوفمبر المقبل

  •  حجم الخط  

وفق وزارة الشباب والرياضة

إعادة افتتاح استاد فلسطين في نوفمبر المقبل

غزة /دائرة الإعلام بالوزارة – 17/9/2015 - أعل وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، عن أن الموعد المرتقب لإعادة افتتاح استاد فلسطين الدولي سيكون في شهر نوفمبر المقبل.

وأوضح أحمد محيسن أن أعمال البناء والتجهيزات الفنية داخل استاد فلسطين تسير على الوجه المطلوب وفي حال تواصلت بنفس الوتيرة سيكون الافتتاح في سهر نوفمبر المقبل.

وأكد محيسن أن التأخير الذي حصل في المشروع كان بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة بعد العدوان الصهيوني في صيف العام الماضي، والحصار الذي تفرضه سلطات الاحتلال ومنعها إدخال مواد البناء إلا عبر آليات صعبة أعاقت إتمام المشروع حسب الخطة التي وضعتها لجان الإشراف وشركة المقاولات الموكلة بإنجاز المشروع.

وأضاف أن الوزارة ستعلن عن تشكيل لجنة تحضيرية لفعاليات افتتاح استاد فلسطين الدولي ليعود من جديد لخدمة الرياضيين وأندية قطاع غزة.

ووجه محيسن شكره لدولة قطر الشقيقة على دورها الرائد في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني وإعطاء اهتمام كبير للمشاريع الرياضية، وأشاد بأمير دولة قطر تميم آل ثاني على ما يبذله من دعم ومساندة لفلسطين، كما شكر الدور الرائد لعبد السلام هنية عضو اللجنة الأولمبية في التواصل مع دولة قطر والجهات الممولة للمشاريع الرياضية في قطاع غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني