فيس كورة > أخبار

الثوار والنشامى يبحثان عن الفوز الثاني في دوري الوطنية اليوم

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة الثانية لدوري "الوطنية موبايل"

الثوار والنشامى يبحثان عن الفوز الثاني في دوري الوطنية اليوم

غزة/(صحيفة فلسطين) 18/9/2015 – يحل اليوم شباب خانيونس ضيفاً على شباب جباليا على ملعب بيت لاهيا في افتتاح الجولة الثانية لبطولة دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة.

وفي الوقت الذي يتطلع "النشامى" لتسجيل فوز خارجي جديد بعد الانتصار على غزة الرياضي في الجولة الأولى، يريد شباب جباليا بدوره حصد فوز ثانٍ أيضاً بعد تغلبه على خدمات خانيونس في الأسبوع الماضي.

وقدم "الثوار" عرضاً جيداً في أول ظهور للفريق بعد عودته لدوري الأضواء بقيادة مدربه خالد كويك، ومن المنتظر أن يحظى بدعم جماهيري كبير في لقاء اليوم الذي سيقام على أرضه.

ويعتمد شباب جباليا على الثنائي المميز يوسف سالم ويوسف داود، بالإضافة لعبد الله عكاشة وأسامة نوفل اللذين سجلا هدفي الانتصار على خدمات خانيونس مقابل هدف في الجولة الماضية.

من جانبه، سيحاول شباب خانيونس بقيادة مدربه إحميدان بربخ العودة بكامل الغلة، والدخول مبكراً في دائرة الصدارة، رغم افتقاده للهداف محمد بركات، الذي يستعد لخوض رحلة احتراف في الدوري السعودي.

وأقنع "النشامى" في اللقاء الأول بنسبة كبيرة المتابعين، رغم أن شباكه استقبلت ثلاثة أهداف أمام غزة الرياضي، لكن هجوم الفريق أظهر قوة كبيرة، بدليل تمكنه من تسجيل أربعة أهداف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني