فيس كورة > أخبار

العميد والصداقة .. هدفان مختلفان في دوري الوطنية اليوم

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة الثانية لدوري "الوطنية موبايل"

العميد والصداقة .. هدفان مختلفان في دوري الوطنية اليوم

غزة/(صحيفة فلسطين) 18/9/2015 - تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية لدوري "الوطنية موبايل" لكرة القدم في غزة، بإقامة مباراة غزة الرياضي والصداقة على ملعب اليرموك.

ويتطلع غزة الرياضي لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام شباب خانيونس، وحصد النقاط الثلاثة أمام جاره الصداقة، المنتشي بالفوز على خدمات المغازي في الجولة الأولى.

وقدّم "العميد" أداءً غير مقنع في اللقاء الأول، وأثار قلق جماهيره، رغم انتفاضته في الدقائق الأخيرة وتمكنه من تذليل الفارق، ويسعى اليوم لتقديم صورة مختلفة، من خلال حصد الفوز أمام فريق قوي يريد هو الآخر تسجيل انتصار جديد.

ويعوّل غسان البلعاوي مدرب غزة الرياضي على المخضرم سليمان العبيد في خط المقدمة بعدما تمكن في الجولة الأولى من تسجيل هدفين، لكن الأهم بالنسبة له هو تأمين خط الدفاع، بعدما تلقت شباك الفريق أربعة أهداف في اللقاء الأول.

وفي المقابل، يدخل الصداقة للمباراة وهو منتشٍ بالفوز الذي حققه على خدمات المغازي، وشهدت المباراة أداء جيدًا للفريق، وإن كان مدربه مصطفى نجم أبدى عدم رضاه عقب المباراة على المستوى الدفاعي لفريقه، بعد تلقي شباكه هدفاً متأخراً.

ويمتلك الصداقة تشكيلة أقرب إلى المثالية، وتأمل جماهير الفريق أن يتمكن اليوم من الفوز لتأكيد انطلاقته القوية، ودخوله مبكراً دائرة المنافسة على اللقب، خصوصاً في ظل امتلاكه مدربا قديرا، بعد أن أجرت إدارة النادي عدة صفقات مميزة.

يشار إلى أن الصداقة تمكن خلال الدوري الماضي من الفوز في مباراتي الذهاب والإياب على غزة الرياضي، إذ تفوق في الدور الأول بهدف نظيف حمل إمضاء اللاعب أحمد سلامة، قبل أن يكرر فوزه في الإياب بهدفين سجلهما محمد أبو عميرة وأحمد سلامة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني