فيس كورة > أخبار

قدامى فلسطين يستعدون لنهائي الشهيد الكساسبة

  •  حجم الخط  

دعوة للبعثة لقص شريط بطولة لقدامى العرب

قدامى فلسطين يستعدون لنهائي الشهيد الكساسبة

غزة/الناطق الإعلامي – 18/9/2015 - يستعد قدامة فلسطين مساء السبت للقاء نهائي بطولة الشهيد معاذ الكساسبة حيث يلتقي قدامى دير علا على ملاعب الاخير, وتلقى قدامى فلسطين دعوة من نادي الحسين اربد لقص شريط بطولة قدامى لاعبي الأردن وقدامى لاعبي العرب وذلك مساء السبت في على ملاعب نادي الحسين اربد.

استعدادات جادة لنهائي الشهيد الكساسبة

أجرى قدامى فلسطين صباح الجمعة حصة تدريبية خفيفة استعداداً لنهائي بطولة الشهيد معاذ الكساسبة التي يلتقي فيها قدامى دير علا مساء السبت على ملاعب الأخير في العاصمة الأردنية عمان, حيث ركز بهاء أبو طه المدير الفني لقدامى فلسطين على عنصر اللياقة البدنية والجمل التكتيكية, وشدد على ضرورة الفوز على دير علا, موضحاً أنه في حال الفوز بلقب البطولة فإن قدامى فلسطين سيهدون هذا الكأس إلى عائلة الشهيد الكساسبة للتأكيد على عمق العلاقة والتاريخية مع الأردن الشقيق ومشاركتهم في اتراحهم كما في الأفراح.

دعوة عاجلة من نادي الحسين اربد والبعثة تلبي

في الوقت الذي تستعد فيه بعثة قدامى فلسطين لحزم أمتعتها ليل السبت عقب انتهاء مشاركتها في بطولة الشهيد الكساسبة, فقد تلقت ادارة البعثة دعوة من نادي الحسين اربد لافتتاح بطولة صاعقة ينظمها النادي بعدما قام يوسف خاطر أحد أبرز لاعبي قدامى نادي الحسين اربد, ومدرب حراس المنتخب الوطني الفلسطيني سابقاً, والكابتن فادي بشناق رئيس لجنة قدامى لاعبي الحسين اربد, بزيارة مقر اقامة البعثة في جبل الحسين وسلمهم الدعوة.

بدورها قبلت إدارة البعثة بالدعوة, وقال عماد التتري رئيس البعثة أن إدارة وفد قدامى فلسطين قرر تلبية دعوة نادي الحسين اربد وسيفتتح البطولة بالرغم من أنه يستعد ليل السبت لمغادرة الأردن باتجاه الأراضي الفلسطينية في وقت مبكر من صباح الأحد, متمنياً التوفيق والنجاح لنادي الحسين اربد وشكرهم على هذه الدعوة التي تؤكد على عمق العلاقة ما بين الرياضيين الفلسطينيين والأردنيين, وما بين الشعبين أيضاً.

سهرة خاصة على شرف المستضيف قدامى الفيصلي

أقام قدامى لاعبي نادي الفيصلي حفل خاص على شرف تواجد البعثة في الأردن الشقيق, حيث تجمع لاعبي الفيصلي القدامى وأقاموا حفل عشاء في مقر إقامة البعثة واحتفلوا بهم على طريقتهم الخاصة وتمنى لاعبو الفيصلي التوفيق لقدامى فلسطين وعبروا عن مساندتهم لفلسطين وقضيتها العادلة, موجهين التحية لأهلي قطاع غزة الصامدة التي تواجه حصار خانق وتقف دوماً لتحطم مخططات الاحتلال الإسرائيلي, متمنين التحرير لفلسطين من هذا المحتل البغيض.

إدارة البعثة تزور نادي البتراء

قام وفد إدارة بعثة قدامى فلسطين بزيارة نادي البتراء الرياضي, وكان في استقبال الوفد نعمان عيد رئيس النادي, وفخري النداف رئيس هيئة شباب كلنا الأردن, وابراهيم الطراونة عضو إدارة النادي, ومدرب الفريق في النادي رزق محمد.

واحتفى نادي البتراء بزيارة الوفد لمقر ناديهم, واشار رئيس النادي "عيد" أن ناديه على استعداد تام لاستضافة البعثة في اي وقت, مشيداً بصمود الشعب الفلسطيني, وأكد على عمق العلاقة التي تربط الأردن بفلسطين وحب الشعبين لبعضهما البعض, أملاً أن تتوافر لهم الظروف لزيارة فلسطين.

بدروه أكد التتري على عمق العلاقة التي تربط قدامى فلسطين بنادي البتراء الرياضي, موجهاً الدعوة لإدارة نادي البتراء لزيارة قطاع غزة في اي وقت ترغب إدارة النادي السفر لفلسطين, وأوضح أن كل الشعب الفلسطيني يعي جيداً الحب المتبادل مع الأردن الشقيق.

وتمنى التتري من الله أن يعم الأمن والأمان على الأردن الشقيق وأن يحميها الله من شر الحاقدين وكيد الكائدين وأن يحمي الله ملك الأردن عبدالله الثاني والشعب الاردني الشقيق.

رحلة استجمام

وينظم مدير بعثة قدامى فلسطين زياد أبو سمرة رحلة استجمام للبعثة في البحر الميت ظهر الجمعة, بالتنسيق مع قدامى لاعبي نادي الفيصلي, لإبعاد البعثة عن ضغط اللقاءات التي أجراها الوفد على مدار تواجده في المملكة الاردنية الهاشمية, حيث وصلت البعثة قبل اسبوعين إلى اربد شمال الأردن بدعوة من نادي الجليل وأجرت البعثة عدة زيارات للأندية ومخيم اربد, ومن ثم توجهت البعثة إلى العاصمة عمان للمشاركة في بطولة الشهيد معاذ الكساسبة بدعوة من قدامى نادي الفيصلي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني