فيس كورة > أخبار

خدمات البريج يقترب من لقب دوري كرة السلة

  •  حجم الخط  

خدمات البريج يقترب من لقب دوري كرة السلة

خانيونس/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 19/9/2015 - اقترب خدمات البريج من التتويج ببطولة دوري جوال لكرة السلة للمحافظات الجنوبية، عقب فوزه الصعب علي غريمه التقليدي خدمات المغازي بنتيجة "68/60"، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في أولي لقاءات الجولة النهائية للبطولة.

ورغم سيطرة المغازي علي معظم أرباع اللقاء الذي جاء مثيرا بين الطرفين، إلا أن الكلمة النهائية كانت للبريج.

الربع الأول بدأ قويا بين الفريقين الطامحان للفوز للاقتراب من التتويج، فبدأت المباراة دفاعية سيطر فيها التوتر علي بعض اللاعبين، مما جعل النقاط في الربع أقل من المعتادة من الفريقين في المباريات، فحاول المغازي بفضل لاعبيه تحت السلة حسم الربع لصالحهم بنتيجة 14/13.

في الربع الثاني لم تختلف الأمور كثيرا فقت علي حالها من كلا الفريقين اللذان حاولا الابتعاد في النتيجة، فحاول البريج الاعتماد علي التصويب الثلاثي لتعديل النتيجة وتوسيع الفارق، إلا أن تسرع لاعبيه منعه من تنفيذ تكتيكه وخطف المغازي الربع لصالحه بنتيجة 13/11.

الربع الثل بدأ خدمات البريج قويا وعدل النتيجة لصالحه قبل أن يوسع الفارق إلي أكثر من سبعة نقاط، إلا أن تسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات بدقة منح الفرصة للمغازي للعودة إلي اللقاء وإنهاء الربع لصالحه بنتيجة 21/20.

في الربع الرابع استدرك لاعبوا البريج الخطورة وعادوا إلي أجواء اللقاء من جديد، وسيطروا علي مجريات اللقاء بفرض الرقابة علي أخطر اللاعبين في المغازي، مما دفع لاعبي المغازي إلي تكرار الأخطاء في تمرير الكرات مما دفع لاعبوا البريج  إلي تنفيذ أكثر من هجمة مرتدة منحته التفوق في الربع الأخير بنتيجة 24/12.

وسيكون الأحد القادم موعدا لتحديد مصير البطولة، إما بتتويج خدمات البريج أو إقامة مباراة فاصلة في حال فوز خدمات المغازي.

أدار اللقاء تحكيميا: أحمد القاضي محمد العالول تامر قشطة، مسجل محمد سكيك، ميقاتي سعيد ضيا زاده، ميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني