فيس كورة > أخبار

مواجهة الشباب تنتهي لصالح خانيونس على حساب جباليا

  •  حجم الخط  

مواجهة الشباب تنتهي لصالح خانيونس على حساب جباليا

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 18/9/2015 - تمكن شباب خانيونس من الحفاظ على هدف المباراة اليتيم الذي أحرزه في اللقاء الذي جمعه بشباب جباليا على أرض الأخير في افتتاح الجولة الثانية لبطولة دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة، وخرج بالمباراة إلى بر الأمان حتى أخر دقيقة، ضمن الجولة الثانية لدوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة، وحصل على نقاط المباراة الثلاثة رافعاً رصيده لستة نقاط في المركز الأول مؤقتاً.

وظهر تأثير غياب محمد بركات نجم وهداف النشامى على مجريات اللقاء وضاعف جهد المهاجمين، حيث ظهر خالد القوقا في أغلب زوايا الملعب محاولاً السيطرة على الكرة لتسجيل الأهداف.

فرص قليلة حظي بها النشامى استغل إحداها خالد القوقا مسجلاً هدفه الأول والوحيد في المباراة عند الدقيقة (34)، الذي برز في المباراة وكان كلمة سر التفوق إلى جانب رفيق عاشور وحازم شكشك كخط هجوم، بالإضافة إلى الخبرة المتمثلة بأقدام حسن حنيدق الذي قاد خط الوسط ووقع على أغلب الكرات التي مرت من وسط الملعب.

فيما ظهر شباب جباليا متماسكاً في الشوط الثاني من المباراة، حيث حاول يوسف سالم رأس حربة الثوار الوصول لمرمى حسين البطراوي، ونجح في تهديده في أكثر من مرة، إلا أن سالم غرد وحيداً في وسط دفاعات شباب خانيونس.

ليخسر الثوار بطل دوري الدرجة الأولى للموسم السابق والعائد لدوري الأضواء المواجهة على أرضه وبين جمهوره، في الوقت الذي فاز فيه على خدمات خانيونس خارج أرضه في الجولة الأولى من الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني