فيس كورة > أخبار

الأهلي يتنازل للاستقلال عن فوز كان في متناول اليد

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى

الأهلي يتنازل للاستقلال عن فوز كان في متناول اليد

تعادل فريق الاستقلال أمام ضيفه الأهلي بهدفين لكليهما, في الوقت المُحتسب بدلاً من ضائع، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رفح البلدي في افتتاح منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الدرجة الأولى.

سجل هدفي الأهلي: ماجد التتري "40", بلال عساف "70", فيما سجل للاستقلال حسين عطوان "80", محمد عثمان "95".

وبهذا التعادل يرفع الاستقلال رصيده من النقاط إلى "4" نقاط في المركز الاول بفارق الأهداف أمام خدمات النصيرات, فيما رفع الأهلي رصيده إلي نقطتين بعد تعادل أول مشابه لسيناريو اليوم أمام الجلاء في الجولة الأولى.

لقاءات اليوم

وتتواصل اليوم منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري الدرجة الأولى، حيث يستقبل التفاح نظيره خدمات جباليا على ملعبه الأول، حيث يسعى خدمات جباليا إلى تحقيق الفوز لتعويض هزيمته في الجولة الأولى أمام الزيتون بهدفين لهدف، فيما يحاول التفاح اجتياز خدمات جباليا والحصول على 3 نقاط تجعله في مقدمة جدول الترتيب بجانب الفرق الأخرى، بعدما فرض التعادل في الجولة الأولى على خدمات النصيرات.

وفي اللقاء الثاني الذي يجمع أهلي النصيرات بخدمات البريج على ملعب النصيرات البلدي، يطمح خدمات البريج إلى تعويض خسارته في الجولة الأولى من المسابقة أمام القادسية بهدف دون رد, فيما يحاول أهلي النصيرات تجنب الخسارة أمام البريج الذي سيسعي جاهداً للظفر بنقاط المباراة بأي ثمن في مشواره للعودة إلى دوري الدرجة الممتازة وزيادة غلته من النقاط إلى "4" بعد تعادل أمام بيت لاهيا بهدفين لكل منهما في الجولة الأولى من المسابقة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني