فيس كورة > أخبار

الشجاعية وخدمات رفح يتطلعان لفوز ثاني

  •  حجم الخط  

دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة

الشجاعية وخدمات رفح يتطلعان لفوز ثاني

الشاطئ وخدمات خانيونس يسعيان للتعويض والنهوض

غزة/ إبراهيم عمر:

يتطلع اتحاد الشجاعية لمواصلة انطلاقته القوية في دوري "الوطنية موبايل" لأندية الدرجة الممتازة، حين يواجه اليوم خارج أرضه فريق خدمات خانيونس ضمن الجولة الثانية للبطولة، فيما يشهد ملعب اليرموك مواجهة قوية بين خدمات الشاطئ وخدمات رفح.

خدمات خانيونس – اتحاد الشجاعية

في المباراة الأولى، يدخل الشجاعية المباراة منتشياً بفوزه العريض في الجولة الافتتاحية على الشاطئ، ويأمل تحقيق فوز جديد يؤكد مساعيه للحفاظ على لقب البطولة، التي توّج بها في الموسم الماضي.

ويبدو الشجاعية مرشحاً فوق العادة للفوز والظفر بالنقاط الثلاث، وفق الحسابات النظرية، لكن على الأرض قد يختلف كل شيء، خصوصاً أن خدمات خانيونس يريد تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام شباب جباليا.

ويعتمد نعيم السويركي، مدرب "المنطار"، على توليفة مميزة من اللاعبين، حيث أظهروا أمام الشاطئ مدى قوة الفريق وانسجامه، لكنه يفتقد اليوم للنجم حسام وادي الذي طُرد بالبطاقة الحمراء في المباراة الأولى أمام الشاطئ.

وفي المقابل، سيكون اعتماد ناهض الأشقر مدرب خدمات خانيونس كبيراً على مهاجم الفريق ونجمه محمود فحجان صاحب الهدف للخدمات في المباراة أمام شباب جباليا.

وسيحاول خدمات خانيونس اليوم الاستفادة من عامل الأرض والجماهير، لا سيما أن جماهيره لا تتوانى عن دعم ومؤازرة فريقها في مبارياته البيتية على وجه الخصوص.

خدمات الشاطئ – خدمات رفح

سيرفع الشاطئ شعار التعويض عندما يستقبل خدمات رفح (على ملعب المدينة الرياضة تنفيذاً لعقوبة اتحاد الكرة) في مواجهة مهمة، بعد أن تجرع الفريق خسارة كبيرة في الجولة الأولى أمام الشجاعية قوامها أربعة أهداف كاملة، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الفريق الرفحي العنيد.

"البحرية" ظهر بشكل مهلهل في لقاء الشجاعية، وتركت الخسارة الكبيرة الكثير من علامات الاستفهام حول مستوى الفريق وقدرته على المنافسة، لكنه وبقيادة المدرب بشير عطا الله سيحاول تأكيد أن اللقاء الافتتاحي كان كبوة ولن تتكرر.

ويفتقد الشاطئ لخدمات مهاجمه إسماعيل أبو دان الذي طرد في اللقاء الأول، لكنه يملك بعض الأسماء الأخرى التي يمكن التعويل عليها لتحقيق الفوز، بينما يُنتظر أن يكون لجماهير "البحرية" دور بارز اليوم في تشجيع الفريق ومؤازرته.

على الطرف الآخر, يسعى خدمات رفح لتحقيق الفوز الثاني تواليًا، والمشاركة في الصدارة، بعدما انتصر في الجولة الأولى على الهلال، وفيما لو كُتب له الفوز اليوم سيؤكد سعيه لدخول معمعة الصدرة مبكراً، كما اعتاد على ذلك.

مدرب الخدمات محمود المزين يضع ثقته في مجموعة مميزة من اللاعبين الذين ظهروا بشكل جيد في اللقاء الأول، وبالتأكيد الآمال ستكون معقودة على النجم الأول للفريق سعيد السباخي لصنع الفارق.

يذكر أن لقاء الفريقين في الدور الأول للنسخة الماضية للبطولة شهد فوز خدمات رفح بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب اليرموك، بينما سيطر التعادل السلبي على لقاء الإياب في ملعب رفح.

خرأأخر




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني