فيس كورة > أخبار

خدمات خانيونس يخطف نقطة من بين أنياب الأسد

  •  حجم الخط  

خدمات خانيونس يخطف نقطة من بين أنياب الأسد

غزة/سماح أحمد/(فيس كووورة) 19/9/2015 - تمكن خدمات خانيونس من التعادل مع اتحاد الشجاعية بطل ثلاثية الموسم الماضي، عندما استضافه على ملعب خانيونس البلدي في الجولة الثانية من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة.

بدأ فريق الشجاعية مهاجماً، بينما الخدمات اعتمد على إغلاق خطي الوسط والدفاع معتمداً على الهجمات المرتدة التي لم يفلح محمود فحجان في استغلال أيٍ منها، وتكرر سقوطه في مصيدة التسلل، فيما حاول علاء عطية التسجيل مبكراً عند الدقيقة (8) عندما سدد كرة من داخل الصندوق مرت بجانب القائم.

هدف أبيض سجله سالم وادي برأسه عند الدقيقة (17)، لتتكرر محاولات التسجيل من سالم وادي وعلاء عطية وعمر العرعير إلا أنها كانت تتعثر أمام حارس الخدمات شادي أبو العراج.

وبدا الشوط الأول في اللقاء خالي من الاثارة والمتعة الأمر الذي أدى لتسرع اللاعبين وإضاعة الفرص، فحملت الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدل من ضائع فرحة لأسود الشجاعية بتسجيل الهدف الوحيد للشجاعية بقدم علاء عطية من ركلة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء.

أما الشوط الثاني فكان عنوانه الأبرز البطاقات الملونة، حيث زادت حدة وعصبية لاعبي خدمات خانيونس، الأمر الذي تسبب في إشهار البطاقة الصفراء عشرة مرات ثمانية منها للخدمات اثنتين منها للاعب محمد صرصور حيث حصل على البطاقة الحمراء، وعلى الرغم من النقص العددي إلا أن أحمد أبو شباب تتمكن من ادراك التعادل لخدمات خانيونس عند الدقيقة (78) متخطياً دفاع الشجاعية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني