فيس كورة > أخبار

ضربتان على رأس البحرية

  •  حجم الخط  

ضربتان على رأس البحرية

غزة/عماد يوسف (فيس كووورة) 19/9/2015 – ضرب خدمات رفح مُستضيفه الشاطئ بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس ضمن منافسات الاسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز.

وأقيمت المباراة على ملعب المدينة الرياضية بعد فرض اتحاد الكرة عقوبة نقل المباراة على الشاطئ بسبب الشغب الجماهيري في الجولة الأولى أمام الشجاعية والتي انتهت بخسارة الفريق برباعية، لتلقى الخسارة الثانية على التوالي والتي تعتبر الضربة الثانية في الرأس.

وبهذا الفوز وضع خدمات رفح نفسه في مقدمة جدول الترتيب بفارق الأهداف أمام  شباب خانيونس, فيما اكتفى الشاطئ بالمركز الثاني عشر والأخير على جدول ترتيب فرق البطولة.

سجل أهداف خدمات رفح : محمد حجاج 24، محمود أبو عطوان 83، رامي البيوك 84.

وبدوا واضحاً الرغبة الشديدة من قبل لاعبي الشاطئ لتفادي أي نتيجة سلبية في اللقاء لتعويض خسارتهم في الاسبوع الاول أمام الشجاعية برباعية نظيفة, وحاول أبناء البحرية الوصول إلي شباك عبد الحميد  كلوب حارس الخدمات في أكثر من مناسبة سنحت لهم، ولكن دون فائدة.

وفي الجهة المقابلة استمرت محاولات المشاكس سعيد السباخي في إزعاج دفاعات البحرية، ومحاولة تمرير الكرات لزملائه قبل أن ينهي خدمات رفح الشوط الاول متقدما بهدف محمد حجاج، بعد تمريرة ساحة لمعتز النحال الذي انطلق من الخلف ووضع الكرة أمام حجاج في منطقة جزاء الحارس أمير الكرد الذي خرج مُحاولاً تغطية الخطأ الدفاعي ولكن حجاج كان الأسرع في الوصول إلى الكرة.

حاول الشاطئ تعديل النتيجة والعودة إلي أجواء اللقاء، ولكن بدا واضحاً عدم التناغم والتجانس بين لاعبي الفريق, على عكس لاعبي خدمات رفح الذي بدا فريقهم منظماً فتناقلوا الكرات بشكل سريع ومستمر إلي أن نجحوا في تسجيل هدفين متتالين في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق المدافع محمود عطوان والمهاجم المشاكس رامي البيوك، لتنتهي المباراة بفوز خدمات رفح بثلاثية نظيفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني