فيس كورة > أخبار

قطر ترفع موازنة ملعب فلسطين 100 ألف دولار إضافية

  •  حجم الخط  

هنية: إعادة الافتتاح سيكون في شهر نوفمبر المقبل

قطر ترفع موازنة ملعب فلسطين 100 ألف دولار إضافية

غزة/(صحيفة فلسطين) 19/9/2015 - أعلن عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن موافقة رئيس اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة، السفير محمد العمادي، على صرف دفعة مالية جديدة بقيمة (105) ألف دولار أمريكي لتشطيب المرحلة النهائية من المرحلة الأولى لملعب فلسطين.

وقال هنية إن المبلغ الإجمالي الذي خُصّص لإعمار ملعب فلسطين لحد الآن وصل إلى مليون ونصف المليون دولار، وأن إعادة افتاح الملعب سيكون في شهر نوفمبر المقبل.

وأشار إلى أن المبلغ الأخير سيتم تخصيصه لتشطيب المدرج الشرقي للملعب، حيث من المرجّح أن يكون قادراً على استيعاب (4500) متفرج، مبيناً أن المرحلة الأولى شملت تجهيز الغرف الخاصة بالحكام واللاعبين وفق المعايير الدولية، كما تم تجهيز المكان المخصص للإعلاميين والمنصة الخاصة بكبار الحضور.

وبيّن هنية أنه وبمجرد الانتهاء من المرحلة الأولى، سيتم السعي لاستكمال بقية المراحل، ولا سيما بناء مدرج جديد بتكلفة تزيد عن (700)، وقال إنه تم إطلاع السفير العمادي على جميع المراحل والمخططات.

ووجّه شكره لدولة قطر على دعمها للرياضة الفلسطينية، وخص بالشكر الشيخ جاسم بن حمد، الممثل الشخصي لسمو الأمير تميم بن حمد أمير دولة قطر، والذي أعطى موافقته على بدء المرحلة الأولى من المشروع، كما شكر السفير العمادي على جهوده المميزة، وكذلك كافة الطواقم الاستشارية والهندسية.

من ناحية أخرى، كشف هنية النقاب عن وجود اتصالات مع أندية أردنية، وكذلك أندية من الضفة الغربية للاتفاق مع أحدها على القدوم إلى قطاع غزة لخوض مباراة على ملعب فلسطين بمناسبة إعادة افتتاحه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني