فيس كورة > أخبار

نتائج انتخبات مجلس إدارة نادي الصداقة

  •  حجم الخط  

الصداقة ينتخب مجلس إدارة جديد

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 20/9/2015 - أجرى نادي الصداقة انتخاباته للدورة القادمة عصر اليوم الأحد, بحضور الدكتور نسيم ياسين الأمين العام للجمعية الإسلامية, حيث قرَّرت الجمعية العمومية للنادي تزكية الأعضاء الـ(9) المرشحين, الذين سيمثلون مجلس الإدارة للأربع سنوات القادمة.

وتكون المجلس الجديد الذي منحته الجمعية العمومية للنادي الموافقة بالتزكية, من الدكتور سعيد الغرة رئيساً للنادي, ونائباً له الدكتور محمد أبو سلمية, سعد الله أبو عيطة أميناً للصندوق, سهيل النجار أميناً للسر, فايز الشيخ مسئولاً للعلاقات العامة والإعلام, حازم شحادة مسئولاً لملف المشاريع وذوي الاحتياجات الخاصة, محمد نطط مشرفاً رياضياً, فضل الجديلي ملف الشؤون القانونية ومحمود مسعود مسئولاً للجنة الاجتماعية.

وبعد تسجيل أعضاء الجمعية العمومية قرأ أمين السر سهيل النجار التقرير الإداري, ثمَّ تلاه سعد أبو عيطة أمين الصندوق بقراءة التقرير المالي أمام الأعضاء, الذين أبدوا الموافقة عليهما, ثم قدمت لجنة تسيير الأعمال برئاسة الدكتور محمد صنع الله استقالتها أمام اللجنة الانتخابية, والتي تكونت من عبد الرؤوف السدودي رئيساً, وعضوية كل من مصباح العسقلاني, وهاني الطناني, ومحمود خضر مسعود ممثلاً عن وزارة الشباب والرياضة.

وقال عبد السلام هنية أن مجلس الإدارة السابق الذي كان يترأسه قدم مجهودات كبيرة في سبيل الارتقاء بالنادي, كان أهمها إنشاء الملعب المعشب صناعياً أعلى سطح النادي, مشيراً إلى أنه صرف ما يزيد عن (250) ألف دولار في فترة رئاسته, والتي قاربت العام ونصف.

وأكد سعيد الغرة أنه وإدارته سيعملون على ما تم بناؤه من الأجيال التي سبقتهم, شاكراً الجمعية الإسلامية الأم على الثقة الكبيرة التي أولتها له ولإخوانه, داعياً جميع محبي النادي إلى التكاتف في المرحلة المقبلة, من أجل العمل على الارتقاء سوياً بالنادي.

وقامت الإدارة الجديد بعقد جلسة على عجالة, فور الانتهاء من العملية الانتخابية, لتوزيع المهام الإدارية.

يذكر أن مجلس الإدارة السابق الذي ترأسه هنية كان قد قدم استقالته أواخر شهر يوليو المنصرم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني