فيس كورة > أخبار

العقيلي : سنفتح الملاعب وعلى الاتحاد إطلاق بطولاته

  •  حجم الخط  

أكد على قيام الوزارة بتسهيل الأمور

العقيلي : سنفتح الملاعب وعلى الاتحاد إطلاق بطولاته

 

غزة – 14/2/2012 – رفض جمال العقيلي، مدير عام ديوان وزير الشباب والرياضة، أي مُحاولة للزج باسم الوزارة في قضية عدم انطلاق البطولات لاتحاد كرة القدم، مُشيراً إلى أن الوزارة كانت ولا زالت وستبقى تقوم بالدور المنوط بها دون تقصير.

وأكد العقيلي، على أن الوزارة على استعداد لفتح ملعب فلسطين رغم قراره بإغلاقه من أجل الترميم والإصلاح، وأن قيامه بفتحه لاتحاد كرة القدم على مدار الأسبوعين الماضيين من أجل إنجاز دورة المدربين، خير دليل على أنها لا تُعرقل سير الأنشطة والفعاليات.

وذهب العقيلي إلى أبعد من حدود ملعب فلسطين الذي يخضع لسلطة الوزارة، حيث أكد على أن الوزارة قادرة على التواصل مع القائمين على الملاعب البلدية وغير البلدية في قطاع غزة من أجل فتحها أمام بطولات الاتحاد.

وطالب العقيلي، اتحاد كرة القدم بالإعلان عن أجندته ومواعيد انطلاق بطولاته من أجل تهيئة الظروف لإطلاقها، مُشيراً إلى أن الوزارة تُقدر عالياً كل من يعمل من أجل تحقيق المصلحة الرياضية.

وعبر العقيلي عن احترامه وتقديره للخطوة التي أعلن عنها بعض اللاعبين وفي مقدمتهم الكابتن حمادة شبير، والتي تمثلت في الرغبة في تنظيم اعتصام أمام اتحاد كرة القدم من أجل حثه على إطلاق البطولات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني