فيس كورة > أخبار

العكاوي: يكشف تفاصل مفاوضاته مع اتحاد خانيونس

  •  حجم الخط  

العكاوي: يكشف تفاصل مفاوضاته مع اتحاد خانيونس

غزة/(فيس كووورة) 22/9/2015 – كشف اللاعب عيد العكاوي العائد من الضفة الغربية إلى غزة بعدما لعب موسمين في دوري المحترفين منتقلاً من اتحاد خانيونس، النقاب عن تفاصيل حديثه مع رجل الأعمال غسان البطة "أبو انس"، أحد أكبر الداعمين لفريق اتحاد خانيونس.

وجاء كشف العكاوي للتفاصيل تكذيباً لما تم تداوله من أنباء حول مساومته للنادي للعودة إلى صفوفه، مشيراً إلى أن أحد من إدارة النادي لم يتواصل معهن وأن الوحيد الذي تواصل معه هو أبو أنس البطة.

وقال العكاوي أن نادي الاتحاد عرض عليه مبلغ 9 آلاف دولار تُضاف إليها ألف دولار أخرى تُدفع من غسان البطة، إلى جانب تعهد الأخير بسداد مبلغ 4 آلاف دولار للنادي خلال فترة يتم الاتفاق عليها بين الطرفين.

وهنا نص ما كتبه العكاوي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :

بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً: تم بحمد لله وصولي لقطاع غزة الحبيب مساء يوم الاحد بسلامة

ثانياً: موضوع نادي اتحاد خانيونس البلدي ناديا الام وبعتز وليا الفخر اني بيوم انتميت لهذا النادي العريق . بس بخصوص الناس الي بتحكي كلام مش عارف مين موصللهم اياه على لساني هذا كلام كاذب وكلام ناس بدها تخرب وبدها تسبب مشاكل بيني وبين جماهير النادي وبعدين انا ما صار اي اتصال بيني وبين اي احد من اعضاء مجلس ادارة اتحاد خانيونس.

كان الاتصال بس بيني وبين رجل الاعمال المحترم ابو انس البطة وكان الاتفاق بيني وبينه علی مبلغ 10000 دولار علی الموسم ونصفهم مقدم وكان نادي اتحاد خانيونس قد تقدم لي بمبلغ 9000 دولار وهو منه شخصيا 1000 ويوجد 4000 دولار نادي الاتحاد بدو اياهم مني من اصل 19000 دولار قد اخذوها مني فأنا طالبت ان يتنازلوا عنهم لانه خلص بدي ارجع لنادي الاتحاد لكن الطلب رفض من الادارة فتكلف ابو انس البطة ان يسدهم المبلغ علی سنة سنتين او 3 ما بعرف وبخصوص كلوش ما صار بيني وبين ابو انس اي كلام علی "كلوش" انا صحيح حكيت لبعض شباب انه بدي "كلوش" ياخد استغناء مقابل اني العب معهم لكن بعدها فصلت موضوع كلوش عني وصار الكلام بس علی 10000دولار مقابل اللعب للنادي و4000 حيسدهم ابو انس والنادي بس قدم لي 9000 وابو انس قدم لي 1000 وانا مستعد اواجه اي حد ومستعد يكون ابو انس موجود عشان الكلام الي حكيته.

تحياتي لكم اخواني




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني