فيس كورة > أخبار

برشلونة يهزم لاس بالماس بهدفي سواريز

  •  حجم الخط  

برشلونة يهزم لاس بالماس بهدفي سواريز

برشلونة/وكالات – 26/9/2015 - ارتقى برشلونة إلى صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم مؤقتا عقب فوزه بشق الأنفس 2/1 على ضيفه لاس بالماس في المرحلة السادسة بالمسابقة اليوم السبت على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

ورفع برشلونة رصيده بهذا الفوز إلى 15 نقطة، ليتربع على الصدارة، قبل لقاء غريمه التقليدي ريال مدريد مع ضيفه ملقة في وقت لاحق اليوم، فيما توقف رصيد لاس بالماس عند خمس نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ورغم الفوز الذي حققه برشلونة، إلا أنه لم يظهر بمستواه المعتاد أمام منافسه، الصاعد حديثا من الدرجة الثانية، وبدا استمرار تأثر الفريق بخسارته المذلة 1/4 أمام مضيفه سيلتا فيجو يوم الأربعاء الماضي.

وبينما تلقت جماهير برشلونة صدمة كبرى بإصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تم استبداله في الدقيقة العاشرة، لعب النجم الأوروجواياني لويس سواريز دور البطولة في اللقاء، بعدما سجل هدفي الفريق الكتالوني في الدقيقتين 25 و55، قبل أن يهدر نيمار دا سيلفا فرصة تعزيز النتيجة، بعدما أضاع ركلة جزاء احتسبت لأصحاب الأرض تسبب فيها سواريز في الدقيقة 66 .

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، سجل لاس بالماس هدفه الوحيد عبر لاعبه جوناثان فييرا.

وهذا هو اللقاء الأخير لبرشلونة قبل مواجهته الصعبة مع ضيفه بايرليفركوزن الألماني في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة يوم الثلاثاء القادم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني