فيس كورة > أخبار

الاستقلال يستقل بالصدارة .. الزيتون والبريج يُعطلان مصالحهما

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

الاستقلال يستقل بالصدارة

بيت لاهيا يضرب بقوة.. الزيتون والبريج يُعطلان مصالحهما

رفح/عماد يوسف (صحيفة فلسطين) 27/9/2015 - حقق الاستقلال فوزاً كبيراً على جاره القادسية بثلاثة أهداف دون رد في دربي مدينة رفح المُصغر في المباراة التي جمعتهما أمس في ختام منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الدرجة الأولى على ملعب رفح البلدي.

وأشهر حكم اللقاء يوسف سمعان البطاقة الحمراء مرتين في وجه لاعبي القادسية  رشيد النمس"60" و أحمد أبو كوش "95"، بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثانية بسبب الاعتراض.

وبهذا الفوز يتصدر الاستقلال جدول ترتيب البطولة برصيد "7", فيما اكتفى القادسية بالمركز السابع برصيد "4"، بفارق الأهداف خلف البريج.

سجل أهداف الاستقلال : محمد عثمان "19", محمد عبد اللطيف موسى "48",  محمد الغول "80".

خدمات البريج (0/0) الزيتون

وفي مباراة ثانية وأخيرة في نفس الجولة، اكتفى خدمات البريج والزيتون بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع, ليحصل كل منهما على نقطة رفعت رصيد خدمات البريج إلى "4" نقاط في المركز السادس, فيما رفعت رصيد الزيتون إلى "5" في المركز الثالث.

وأشهر حكم اللقاء محمود أبو مصطفى البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب خدمات البريج عامر دبوس "63", ليشهد ملعب الدرة حالة من الفوضى توقف على إثرها اللقاء لعدة دقائق أجبرت الحكم على احتساب "13" دقيقة وقتاً بدل  ضائع.

نتائج سابقة في الجولة الثالثة

وكانت الجولة الثالثة افتُتحت بفوز التفاح على العطاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث احتل التفاح المركز الخامس برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف أمام خدمات البريج والقادسية، فيما تجمد رصيد العطاء عن النقطة صفر في المركز الثاني عشر والأخير.

كما وتعادل الأهلي مع خدمات النصيرات بهدف لكل منهما، ليحتل خدمات النصيرات المركز الرابع برصيد (5) نقاط بفارق الأهداف خلف كل من بيت لاهيا والزيتون، فيما احتل الأهلي المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

وفي لقاء مهم، تمكن بيت لاهيا من تحقيق فوز مهم على خدمات جباليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فأصبح رصيد بيت لاهيا (5) نقاط في المركز الثاني، فيما احتل خدمات جباليا المركز العاشر برصيد (3) نقاط.

وكان فريقا الجلاء وأهلي النصيرات احتكما للتعادل بهدف لكل منهما فرفع الجلاء رصيده إلى (3) نقاط في المركز التاسع، فيما حصل أهلي النصيرات على النقطة الثانية واحتل بها المركز الحادي عشر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني