فيس كورة > أخبار

سلامة اللاعب أهم من نتيجة المباريات

  •  حجم الخط  

سلامة اللاعب أهم من نتيجة المباريات

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 27/9/2015 - تعرض لاعب الصداقة سائد أبو فارس لإصابة وصفت بالمتوسطة في اللقاء الذي استضاف به شباب خانيونس الصداقة على ملعبه في خانيونس ضمن الجولة الثالثة لدوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة.

سائد تعرض للإصابة اثناء التحامه مع اللاعب اسلام أبو عبيدة من الشباب، وعلى إثرها وقع على الأرض، الأمر الذي أدى إلى كسر عظمة الترقوة من الناحية اليسرى.

الخبر ليس الإصابة، لأن الإصابات جزء أصيل من لعبة كرة القدم، ولكن الغير مبرر هو غياب سيارات الاسعاف عن بعض الملاعب، فسيارة الاسعاف احتاجت لـ (23) دقيقة حتى وصلت إلى الملعب على الرغم من أن مستشفى ناصر في الجهة المقابلة للملعب ولا يبعد عنه سوى عدة امتار فقط، ماذا لو كانت اصابة سائد خطيرة..!

وخطورة الإصابات ليست بعيدة عن ملاعبنا الغزية التي لا تتمتع بأرضية مناسبة للعب، وتهور بعض اللاعبين للاستحواذ على الكرة في حالة العصبية والتي من الممكن أن تؤدي إلى الكسور.

كما أن اللقاء شهد إصابة اللاعب محمد بلح، من الصداقة أيضاً واحتاج الى خمسة لاعبين مع الطاقم الطبي للفريق لإخراجه من الملعب والتي كانت بطريقة خاطئة عندما غابت (الحمالات الطبية) من الملعب.

ما حدث في ملعب خانيونس البلدي وسابقاً في ملاعب أخرى يشكل خطورة على حياة اللاعبين، فكيف للقاء أن يبدأ دون أخذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على سلامة اللاعبين والمشجعين وكل من تواجد داخل الملعب، كون ملاعبنا لا تخلو من شغب الجماهير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني