فيس كورة > أخبار

الأولمبي يصل إلى الدوحة استعداداً لغرب آسيا

  •  حجم الخط  

الأولمبي يصل إلى الدوحة استعداداً لغرب آسيا

الدوحة/الموفد الإعلامي للاتحاد – 28/9/2015 - وصلت صباح اليوم الإثنين بعثة منتخبنا الأولمبي لمقر إقامتها في فندق "هوليدي فيلا" في العاصمة القطرية الدوحة استعداداً لخوض غمار بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية والتي تقام في الفترة ما بين 30 أيلول /سبتمبر الجاري وحتي 14 تشرين أول /أكتوبر المقبل.

وخاض منتخبنا حصته التدريبية الأولى على ملاعب أسباير مساء اليوم وركز خلالها الجهاز الفني على تمارين التخلص من تعب السفر، إضافة للجانب التكتيكي الخاص بالحالة الهجومية خاصة أن منتخبنا عانى في مباراتيه الوديتين أمام المنتخب الأولمبي العُماني خلال المعسكر الاستعدادي من إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب.

وأشار المدير الفني عبدالفتاح عرار إلى ضيق الوقت الخاص بتجهيز المنتخب لخوض البطولة، وتجربة 23 لاعباً في مباراتين ودتيتين فقط، مع الإشارة إلى أن بعض اللاعبين شاركوا للمرة الأولى في الملعب خلال هاتين المباراتين.

وأشاد عرار بأداء اللاعبين خلال المباراتين رغم الظروف التي تحدث عنها خاصة من حيث الاستحواذ والوصول للمرمى، مشيراً إلى وجود رعونة هجومية ركز عليها في تدريبات اليوم وستأخذ حيزاً في التدريب النهائي غداً قبل ملاقاة المنتخب القطري على ستاد لخويا يوم الأربعاء في تمام الساعة 4:30 عصراً بتوقيت القدس.

واعتبر عرار أن منتخبنا قدم شوطاً مميزاً بالأمس أمام نظيره العُماني لكن عوامل الجو وعدم تطبيق التعليمات، علاوة على التأخر في إراحة بعض اللاعبين كلها أسباب ساهمت في خسارة المنتخب للمباراة، منوهاً إلى أن عدم تغيير العديد من اللاعبين كان بهدف وضعهم في أجواء اللقاء الرسمي وقدرته على إجراء 3 تبديلات فقط.

ورفض عرار اعتبار كل ذلك مبررات للخسارة، واضعاً ثقته في اللاعبين لتقديم أداء مميز بالبطولة عائد لالتزام اللاعبين بكافة التدريبات.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني