فيس كورة > أخبار

المحاضر الدولي المغربي بلحراش يشيد بناشئي الهلال

  •  حجم الخط  

المحاضر الدولي المغربي بلحراش يشيد بناشئي الهلال

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) – 29/9/2015 - أشاد المحاضر الدولي المغربي جمال بلحراش بناشئي نادي الهلال الرياضي, مؤكداً أن العديد منهم يمتلك موهبة حقيقية في عالم كرة القدم مما سيفتح الباب واسعاً أمام مستقبل كروي جيد للكثيرين منهم خلال الأعوام المقبلة.

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أطلق مؤخراً دورة البراعم التي تقام فعالياتها على ملعب الجامعة الإسلامية بمدينة غزة, بإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي يحاضر فيها بلحراش مندوباً عن الفيفا, حيث شارك ناشئو الهلال في إحدى الحصص التدريبية وسط دهشة المحاضر المغربي من مستوياتهم الفنية والبدنية.

وقال بلحراش : " من المثير للاهتمام ما وصل إليه هؤلاء الصغار من مستويات رائعة, الكثير منهم يمتلك مواهب حقيقية في عالم كرة القدم ", وتابع المحاضر الدولي موجهاً حديثه إلى ناشئي الهلال : " أتمنى العودة إلى غزة بعد ثمانية أعوام لأرى ما سيصل إليه الكثيرون منكم .. أثق أنني سأجد البعض نجوماً في عالم اللعبة ".

جدير بالذكر أن دورة البراعم تقام على مدار ثلاثة أيام, ويشارك فيها ثلاثين مدرباً من مختلف أندية قطاع غزة, حيث يتواجد فيها محمد الرواغ المدرب العام لمدرسة كرة القدم في نادي الهلال الرياضي, ومحمد أبو عطية المدير الفني لقطاع الناشئين في النادي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني