فيس كورة > أخبار

الهلال والأهلي يتعادلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

  •  حجم الخط  

الهلال السعودي والاهلي الاماراتي يتعادلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

الرياض/وكالات – 29/9/2015 - تعادل الهلال السعودي والأهلي الإماراتي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم (الثلاثاء) على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتقدم الفريق الإماراتي بهدف للاعبه البرازيلي ليما عند الدقيقة 57، وتعادل للهلال محترفه البرازيلي الميدا من كرة رأسية في الدقيقة 82 .

فيما أضاع البرازيلي ادواردو ركلة جزاء للهلال.

وتأهل الهلال لهذا الدور بعد تصدره فرق المجموعة الثالثة في الدور الأول التي ضمت إلى جانبه فرق السد القطري وفولاذ خوستان الإيراني ولوكوموتيف الأوزبكي محققاً 13 نقطة في 6 مباريات فاز في 4 وتعادل وخسر في واحدة، وسجل 9 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف.

وفي ثمن النهائي تخطى الهلال عقبة بيروزي الإيراني بثلاثية نظيفة إياباً في الرياض رغم خسارته ذهاباً بهدف دون مقابل في طهران ليتخطى في ربع النهائي لخويا القطري بفوزه عليه ذهاباً في الرياض 4-1 وتعادله معه إياباً في الدوحة 2-2.

اما الأهلي الاماراتي فتأهل لهذا الدور بعد أن حل وصيفاً في المجموعة الرابعة بالدور الأول التي ضمت إلى جانبه الأهلي السعودي وتركتور سازي الإيراني وناسافكارشي الأوزبكي إذ جمع 8 نقاط من 6 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل وخسر في اثنتين أيضاً وسجل 8 أهداف واهتزت شباكه 8 مرات أيضاً.

وتخطى الاهلى في ثمن النهائي مواطنه العين بطل نسخة 2003، إذ تعادلا ذهاباً في دبي بدون أهداف وإياباً في العين بثلاثة أهداف لمثلها ليتجاوز في ربع النهائي نفط طهران الإيراني بعد الفوز عليه ذهاباً في طهران بهدف وإياباً في دبي بهدفين لواحد.

ومن المقرر ان يقام لقاء الإياب بين الهلال السعودي والاهلي الاماراتي في 20 أكتوبر المقبل في دبي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني