فيس كورة > أخبار

ثنائيتان من الكبد في مرمى العميد

  •  حجم الخط  

ثنائيتان من الكبد في مرمى العميد

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 29/9/20415 - مع بداية دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة برز نجمان مهاجمان في صفوف شباب رفح وخانيونس، حيث استطاع كل منهما تسجيل هدفين في شباك فريقهما السابق.

حازم شكشك والذي ترك صفوف غزة الرياضي " العميد" لينضم لشباب خانيونس، تمكن في الجولة الأولى من الدوري من تسجيل هدفين لصالح الشباب على حساب فريقه السابق.

وكان شكشك قد قدم اعتذارا لزملائه السابقين على الأهداف، ولكن هذه هي كرة القدم في غزة التي يغيب عنها الاحتراف، ويتجلى فيها كثرة انتقال اللاعبين بين الأندية المسجلة رسمياً في اتحاد الكرة الفلسطيني.

من أصل أربعة أهداف سجلها شباب خانيونس في شباك العميد، وقع شكشك على هدفين في الدقائق ( 21، 73).

أما الجولة الثالثة فكاد محمد الغواش "نوارة" العميد سابقاً والزعيم "شباب رفح" حالياً  كادت أن تشهد تسجيل اسمه كصاحب أول هاترك في الدوري لولا العارضة التي وقفت له بالمرصاد، فاكتفى بتسجيل هدفين في شباك اسماعيل المدهون حارس العميد عند الدقائق (14، 57)، حيث خسر الرياضي اللقائين.

نوارة مع الزعيم يلعب ضمن التشكيلة الأساسية، في الوقت الذي جلس فيه كثيراً على دكة احتياط ناديه السابق، وكانت قدماه تلامس أرضية الملعب كبديل في الدقائق الأخيرة، إلا أنه كلا يشكل فارقاً في صناعة الأهداف.

فهل خسر غزة الرياضي من انتقال بعض من لاعبيه لأندية أخرى، وهل عجز الجهاز الفني عن توظيف اللاعبين في مراكزهم الصحيحة وضمن التشكيلة الأساسية، أم الانتقال كان لابد منه كي يظهر اللاعبون بصورة متجددة؟




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني