فيس كورة > أخبار

نتائج وتفاصيل مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

  •  حجم الخط  

نتائج وتفاصيل مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

خسارة مالمو امام ريال مدريد

خسر مالمو السويدي امام ضيفه ريال مدريد الاسباني صفر-2 اليوم الاربعاء في مالمو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو (29 و90) الهدفين.

وكان ريال مدريد فاز في الجولة الاولى على شاختار دانييتسك الاوكراني 4-صفر، فيما خسر مالمو امام باريس سان جرمان الفرنسي صفر-2.

فوز يوفنتوس على اشبيلية

-فاز يوفنتوس الايطالي وصيف بطل النسخة الماضية على ضيفه اشبيلية الاسباني 2-صفر اليوم الاربعاء في تورينو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل الاسباني الفارو موراتا (41) وسيموني زازا (87) الهدفين.

خسارة شاختار دانييتسك امام سان جرمان

خسر شاختار دانييسك الاوكراني امام ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي صفر-3 اليوم الاربعاء في دانييتسك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل العاجي سيرج اورييه (7) والبرازيلي دافيد لويز (23) واتلسويدي زلاتان ابراهيموفيتش (90).

وكان شاختار خسر امام ريال مدريد الاسباني صفر-4 في الجولة الاولى، فيما فاز سان جرمان على مالمو السويدي 2-صفر.

فوز سسكا موسكو على ايندهوفن

فاز سسكا موسكو الروسي على ضيفه ايندهوفن الهولندي 3-2 اليوم الاربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدوري ابطال اوروبا في كرة القدم.

وسجل النيجيري احمد موسى (7) والعاجي سيدو دومبيا (21 و36 من ركلة جزاء) لسسكا موسكو، والبلجيكي ماكسيم ليستيين (60 و68) لايندهوفن.

واهدر دومبيا ركلة جزاء ايضا في الدقيقة 44.

فوز مانشستر يونايتد على فولفسبورغ

فاز مانشستر يونايتد الانكليزي على ضيفه فولفسبورغ الالماني 2-1 اليوم الاربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدوري ابطال اوروبا في كرة القدم.

افتتح الايطالي دانييل كاليوري (4) التسجيل لفولفسبورغ، وسجل الاسباني خوان ماتا (34 من ركلة جزاء) وكريس سمولينغ (53) لمانشستر يونايتد.

خسارة اتلتيكو مدريد امام بنفيكا

خسر اتلتيكو مدريد الاسباني امام ضيفه بنفيكا البرتغالي 1-2 اليوم الاربعاء في مدريد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل انخل كوريا (23) هدف اتلتيكو مدريد، والارجنتيني نيكولا غايتان (36) وغونسالو غويديش (51) هدفي بنفيكا.

وتعادل اليوم استانة الكازخستاني مع غلطة سراي التركي 2-2 ضمن المجموعة ذاتها.

وكان اتلتيكو مدريد فاز على غلطة سراي، وبنفيكا على استانة بنتيجة واحدة 2-صفر في الجولة الاولى.

تعادل استانة مع غلطة سراي

سجل استانة أول هدفين له في دوري ابطال اوروبا رغم انهما جاءا بنيران صديقة ليحصل على أول نقطة بعد تعادله 2-2 مع ضيفه غلطة سراي في مواجهة شهدت دخول ثلاثة أهداف من هذا النوع في آخر 13 دقيقة اليوم الاربعاء.

وترك بلال كيسا لاعب وسط غلطة سراي بصمة في أول ظهور له في مسابقة اوروبية بعدما افتتح التسجيل في الدقيقة 31 من المباراة التي اقيمت في المجموعة الثالثة بتسديدة بالقدم اليسرى من أكثر من 30 مترا.

وجاء الهدف من تمريرة من ويسلي سنايدر الذي اخفق في افتتاح التسجيل بنفسه في الدقيقة الرابعة كما لاحت له فرصتان اخريان للتسجيل قبل نهاية الشوط الاول.

كما لاحت ايضا فرصة للوكاس بودولسكي لمضاعفة الغلة للفريق التركي قبل نهاية الشوط الاول لكنه سدد في يد حارس استانة.

وبدأت الاثارة في الدقائق الاخيرة حيث ادرك استانة التعادل بعد 77 دقيقة عندما وضع هاكان بالتا الكرة بالخطأ في مرماه عندما تصدى فرناندو موسليرا حارس غلطة سراي لتسديدة لتصطدم باللاعب وتدخل شباكه.

لكن فرحة استانة بالتعادل لم تدم طويلا حيث اخطأ حارسه نيناد ايريتش واحرز هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 86 بعدما اخفق في التعامل مع عرضية سينان جيمش ليضعها في شباكه.

وفي الدقيقة 88 ضرب موسليرا بقبضته كرة من تمريرة عرضية لتجد روجر كاناس في انتظارها خارج المنطقة ليلعبها برأسه ويقابلها المدافع ليونيل كارول الذي بدلا من تشتيتها وضعها في شباكه بالخطأ ليتعادل استانة 2-2.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني