فيس كورة > أخبار

المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات المشاركة في تصفيات آسيا

  •  حجم الخط  

تستضيفها فلسطين خلال أكتوبر الجاري

المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات المشاركة في تصفيات آسيا

القدس/دائرة الإعلام بالاتحاد – 1/10/2015 - عقد ظهر اليوم الخميس، في برج فلسطين برام الله، المؤتمر الصحفي الخاص بالمدراء الفنيين وقادة المنتخبات الأربعة المشاركة في التصفيات الآسيوية للشباب تحت ١٩ عاماً، وذلك ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الإمارات، الهند، أفغانستان، ومنتخبنا الشاب المستضيف.

وقال المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشباب أيمن صندوقة إن فترة إعداد المنتخب لهذه التصفيات تخللها العديد من المعسكرات الداخلية، بالإضافة إلى معسكر خارجي في دولة قطر خاض خلالها المنتخب مباريات مع منتخب قطر للشباب وعدة أندية قطرية.

وأكد صندوقة أن هذه التصفيات تعتبر في غاية الأهمية لجميع المنتخبات المشاركة خاصة أنها تمثل أهم فئة في المنتخبات الوطنية وهي الشباب، متمنياً أن يحقق منتخبنا نتيجة جيدة في هذا الإستحقاق الآسيوي الهام.

بدوره أشار قائد منتخبنا اللاعب محمد خليل الى أن المعسكر  التدريبي الخارجي أضاف الكثير للاعبين خاصة أنه تخلله مباريات ساهمت في كسر حاجز الخوف عند معظم اللاعبين الذين يملكون معنويات عالية حالياً، مبدياً عن تفائله بتحقيق نتائج جيدة  خلال هذه التصفيات.

أما المدير الفني للمنتخب الهندي لي جونسون أشار إلى أن الحظوظ متساوية للمنتخبات الأربعة المشاركة في التأهل إلى النهائيات المقررة العام المقبل في البحرين، معتبراً أن معرفته بالمنتخبات المشاركة ليست كبيرة باستثناء منتخب أفغانستان.

من جانبه أعرب المدير الفني لمنتخب أفغانستان سعيد رجب شاه عن سعادته الكبيرة بالتواجد في فلسطين، متمنياً التوفيق لجميع المنتخبات المشارك وأن تتسم جميع المباريات بالمنافسة الشريفة واللعب النظيف.

بينما شكر المدير الفني للمنتخب الإماراتي بدر صالح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حسن الاستضافة والاستقبال، معرباً عن سعادته بتواجده في بلده الثاني فلسطين، ومشراً إلى أن فترة إعداد المنتخب الإماراتي كانت جيدة جداً، ومؤكداً على أن هدف فريقه الوصول إلى نهائيات البطولة في البحرين.

وكما أكد اللاعب الإماراتي أحمد راشد على أنه هو زملائه جاهزين للمنافسة مشيراً إلى أن المنتخب الأفضل هو الذي ستأهل للنهائيات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني